شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن خلال عملهما في المنية عاملان يسقطان عن سقالة، أفادت مندوبة لبنان 24  بأن عاملين أصيبا بجروح في مختلف أنحاء الجسم، إثر سقوطهما عن سقالة خلال عملهما في بلدة ديرعمار – المنية .وعملت فرق .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال عملهما في المنية.

. عاملان يسقطان عن "سقالة" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال عملهما في المنية.. عاملان يسقطان عن "سقالة"
أفادت مندوبة "لبنان 24" بأن عاملين أصيبا بجروح في مختلف أنحاء الجسم، إثر سقوطهما عن سقالة خلال عملهما في بلدة ديرعمار – المنية .

وعملت فرق الإسعاف على إسعافهما ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

212.235.15.142



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال عملهما في المنية.. عاملان يسقطان عن "سقالة" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لبنان 24

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين صعقًا أثناء عملهما داخل مزرعة مواشي بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة فى محافظة الغربية، مصرع شابان، في العقد الثالث من عمرهما، صعقا بالكهرباء، حال عملهما داخل مزرعة مواشي،  بقرية الانبوطين التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثتين إلى  مشرحة مستشفي السنطة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.
 

مصرع اثنين


تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة اثنين داخل مزرعة مواشي، بقرية الانبوطين بدائرة مركز شرطة السنطة، صعقا بالكهرباء أثناء عملهم، وانتقلت مباحث الجنائية وسيارتي إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة كلا من، «كمال.ي» ويبلغ من العمر 25 عاما مقيم بعزبة العرب و«عبد اللطيف.ر» ويبلغ من العمر 24  عاما مقيم بقرية كفر طرنه، صعقا بالكهرباء، حال عملهم بأعمال صيانة، داخل مزرعة مواشي خاصة بأحد أصدقائهم، بقرية الانبوطين.

جرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى السنطة العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين الي ذويها لدفنها بمسقط رأسهما.

مقالات مشابهة

  • إسعاف المنية ينفذ 62 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • عمرو موسى: ضغط اللوبي الإسرائيلي أدى لحصار المبادرة العربية بشأن فلسطين
  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • مصرع شابين صعقًا أثناء عملهما داخل مزرعة مواشي بالغربية
  • وفاة عاملان صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشى بالغربية
  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • كاتب بلا مقال