لليوم الثالث لا تزال الجهود مستمرة ومتواصله لمحاولة انتشال جثمان شاب مزارع سقط في بئر مياه جوفية معطل بالظهير الصحراوي غرب مركز المنيا حيث تكثف الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمعاونة الأهالي من جهودها لسرعة انتشال الشاب والذي سقط أثناء العودة إلى منزله فجر  الثلاثاء.


وأوضح أهالي قرية عزاقة بغرب مركز المنيا بالظهير الصحراوي إن المزارع الشاب طه محمد 30 سنه أثناء تجوله بالقرب من مزرعة يعمل بها فجر الثلاثاء بعد تناوله وجبة السحور وأثناء حديثه في التليفون سقط في البئر المعطل وحاول أصدقاؤه انتشاله دون جدوى نظرا لضيق فتحة البئر الذي لا يوجد به مياه.

 


وأوضح الأهالي أنهم كانوا على تواصل مع الشاب حتى بعد سقوطه ب 6 ساعات ولكنهم فقدوا الاتصال معه ورغم وجود العديد من اللوادر والمعدات لانقاذه إلا أن جميع الجهود فشلت حتى الآن. 

محافظ المنيا يتابع تداعيات حادث وفاة شاب سقط فى بئر بالظهير الصحراوى..صور التفاصيل الكاملة لسقوط مزارع في بئر مياه جوفية معطلة بصحراوى المنيا|شاهد


 تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغًا من الأهالي بسقوط شاب في بثر مياه جوفية عميق بالظهير الصحراوي غرب مركز المنيا يصل عمقه الي ما يقرب من 25 مترا.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف والشرطة ومعدات الوحدة المحلية وتبين سقوط طه محمد 30 سنة مزارع مقيم بعزبة حامد عزاقه التابعة لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا سقط في بئر مياه جوفية معطل بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي أثناء سيره بالأرض الصحراوية للوصول إلى مزرعته.

واحتشدت المعدات الثقيلة بموقع البلاغ في محاولة لإجراء حفر بمحيط البئر لاستخراج الشاب في ظل وجود صعوبات تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وانتشرت العديد من الاستغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة استخراج الشاب.

يشار إلى ان هذة الواقعه أعادت إلى الأذان حادث سقوط الطفل " ريان"في بئر بدولة المغرب الشقيقه والذي ظل بداخله لمدة 5 أيام متواصلة وكان حديث العالم في هذا الوقت، قبل أن يتم انتشاله جثة هامدة رغم كافة المحاولات من الأجهزة المعنية بدولة المغرب لانتشاله.

 

ومن جانبه أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا  متابعته المستمرة لتداعيات حادث وفاة أحد أهالى قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا اثر سقوطه فى بئر بالظهير الصحراوي الغربى وتجرى حاليا عملية استخراج الجثمان .

واصدر المحافظ تعليماته على الفور الى رئيس الوحدة المحلية والأجهزة المعنية للمحافظة وبالتنسيق مع مديرية الأمن بسرعة التوجه الي مكان الحادث وتم الدفع بفريق الإنقاذ البري للحماية المدنية والدفع بعدد كبير من معدات المحافظة  4 لودر كبير وحفار ودقاق ومولد كهربائى للمعاونة في استخراج جثة المتوفي وتم إخطار النيابة العامة بالحادث .

جاء ذلك فور تلقى غرفة عمليات المحافظة عصر الثلاثاء بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص ويدعى طه محمد عبد العزيز 30 سنة ومقيم بعزبة عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل دائرة مركز المنيا داخل بئر بعمق حوالى 25 مترا فى زمام مزرعة ارض مستصلحة بالظهير الصحراوي الغربي قرية 8 دائرة مركز المنيا وضع يد حيث تبين سقوط المتوفي أثناء ترجله بالقرب من البئر مما ادى الى انزلاق قدمه  وجار المتابعة.

استمرار أعمال الحفر استمرار أعمال الحفر استمرار أعمال الحفر استمرار أعمال الحفر استمرار أعمال الحفر

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية التواصل الاجتماعي الطريق الصحراوي الغربي حادث سقوط سيارات الحماية المدنية محافظ المنيا مواقع التواصل الاجتماعي بالظهیر الصحراوی مرکز المنیا سقط فی

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط 5 أشخاص أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل عاطل، بدائرة مركز شرطة أخميم شرق سوهاج، تم التحفظ على أدوات الحفر ومكان التنقيب، وتم إخطار الجهات المعنية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، تفيد قيام عدد من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل أحد المنازل بدائرة المركز، وتم التحقق من المعلومات، وتم ضبط المتهمين متلبسين.

بالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب داخل منزل مجاور لمنزله، ملك المدعو ع. ع. م. ف. 49 سنة حاصل على دبلوم زراعة.

تم ضبط كل من مالك المنزل المذكور ك. ا. ا. ع. 48 سنة مقيم دائرة قسم أول سوهاج، و م. ا. ر. ا. 36 سنة عامل، مقيم دائرة مركز سوهاج، و ع. ع. ع. ع. 31 سنة حاصل على ليسانس آداب مقيم دائرة قسم أول سوهاج، و م. ا. ح. م. 30 سنة حاصل على دبلوم صناعى ومقيم دائرة قسم أول سوهاج.

بالمعاينة والفحص تبين وجود حفرة دائرية الشكل بمنزل مكون من ثلاث طوابق مبنى بالطوب اللبن والطين، وتم ضبط أدوات الحفر وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ومكان الحفر. وبسؤال المتهمين أقروا بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف