أبوظبي: الخليج
تجسيداً لمظاهر الفرحة باستقبال عيد الفطر المبارك، زينت بلدية مدينة أبوظبي الشوارع الرئيسية والفرعية والجزر الوسطية وعدداً من الجسور داخل جزيرة أبوظبي وخارجها بآلاف التشكيلات واللوحات المضيئة وعبارات المعايدة، مشاركة لأفراد المجتمع احتفالاتهم وفرحتهم بعيد الفطر المبارك.
واستثمرت البلدية آلاف القطع والتشكيلات المضيئة التي تم استخدامها في زينة شهر رمضان لإنجاز أعمال زينة عيد الفطر المبارك، حيث تم دمج مجسمات التهنئة بشهر رمضان مع عبارات المعايدة والتهنئة بالعيد لتزيين الجسور وأعمدة الإنارة الأمامية عند الكثير من التقاطعات بالطرق الرئيسية والفرعية داخل جزيرة أبوظبي وخارجها، بشكل يواكب روحانيات هذه المناسبة الغالية، وينشر البهجة في كافة الأرجاء؛ إسعاداً لأفراد المجتمع.


وعملت فرق البلدية على تركيب مئات التشكيلات المضيئة التي تحمل عبارات وكلمات المعايدة المتعارف عليها بين أفراد المجتمع الإماراتي، مثل: «عيدكم مبارك»، «كل عام وأنتم بخير»، «عساكم من عواده»، «ينعاد عليكم بالخير»، «من العايدين والغانمين»، «من العايدين والسالمين»، ليكتمل المشهد الجمالي للزينة التي تمنح الشوارع روحاً خاصة طوال أيام العيد.
هذا وقد حرصت بلدية مدينة أبوظبي على أن تكون التشكيلات والمجسمات المضيئة التي تم تركيبها ضمن زينة عيد الفطر المبارك ذات أحجام مناسبة لأبعاد ومساحات الشوارع، لضمان سلامة مستخدمي الطريق من السيارات والمشاة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي عيد الفطر الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

جمهور زينة في طنطا يحتفلون بها أثناء تصوير «بنات الباشا»

تجمهر المواطنين بشوارع طنطا حول الفنانة زينة، محتفلين بتواجدها معهم، وذلك خلال تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «بنات الباشا»، الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

وحرص محبينها من جمهور طنطا على التقاط الصور التذكارية معها، وأعربت زينة عن سعادتها باحتفاء جمهور طنطا بها من خلال نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «جمهور طنطا الغالي.. المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويجيي معايا.. شكرا لاستضافتكم».

فيلم بنات الباشا

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

والفيلم من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب زينة كل من ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

ويجمع فيلم بنات الباشا زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعد مرور سنوات على أول عمل بينهما، وهو فيلم «الكبار» الذي عرض عام 2010 وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

آخر أعمال زينة الفنية

وكانت آخر أعمال زينة، هو مشاركتها في فيلم «الإسكندراني» والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضاًيسرا: «الفن اللغة الوحيدة لتوحيد الشعوب بس لو استخدمناه صح»

سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

مقالات مشابهة

  • جمهور زينة في طنطا يحتفلون بها أثناء تصوير «بنات الباشا»
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • صحيفة : حزب الله يحتفظ بآلاف المقاتلين المتمرسين وترسانة كبيرة يمكنه استخدامها
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • نحو 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني
  • إلغاء مواد بالتعليم الثانوي يلقي بآلاف المعلمين المصريين في براثن البطالة