شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مجلس السيادة يعزي في استشهاد عدد من أبناء قبيلة الكبابيش، الخرطوم 8211; نبض السودان قدم الأمين العام لمجلس السيادة الإنتقالي الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف التعازي لناظر الكبابيش، إنابة عن .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس السيادة يعزي في استشهاد عدد من أبناء قبيلة «الكبابيش»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس السيادة يعزي في استشهاد عدد من أبناء قبيلة...

الخرطوم – نبض السودان

قدم الأمين العام لمجلس السيادة الإنتقالي الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف التعازي لناظر الكبابيش، إنابة عن رئيس وأعضاء مجلس السيادة، في إستشهاد عدد من أبناء القبيلة بمنطقة رهيد النوبة على طريق بارا، إثر هجوم شنته مليشيا الدعم السريع على أهالي المنطقة.

وأعرب الأمين العام في إتصال هاتفي أجراه مع ناظر القبيلة عن عميق حزنه ومواساته لكافة أبناء القبيلة في هذا الفقد الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتقبلهم شهداء ويتغمدهم بواسع رحمته.

وأكد الفريق ركن الغالي قدرة القوات المسلحة على التصدي لممارسات هذه المليشيا ووضع حد لأعمالها الإجرامية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس السيادة يعزي في استشهاد عدد من أبناء قبيلة «الكبابيش» وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب

متابعات – تاق برس – أصدر مجلس الوزراء في السودان قرارا قضى باعفاء وكيل وزارة الإعلام، نصر الدين حامد محمد، من منصبه المكلف به في الحكومة الانتقالية.

 

واصدر مجلس الوزراء حسب وكالة السودان للانباء “سونا”، قرارا بتكليف سمية الهادي احمد محمد بمهام وكيل الإعلام بوزارة الثقافة والإعلام.

 

ووجه القرار وزارات الثقافة والإعلام والعمل والإصلاح الإداري والمالية والتخطيط الاقتصادي والجهات المعنية الاخرى باتخاذ إجراءات تنفيذه.

ولم يبد مجلس الوزراء في القرار أسباب أنهاء تكليف وكيل وزارة الإعلام.

 

 

اعفاء وكيل وزارة الإعلام

مقالات مشابهة

  • لماذا أعفى مجلس الشيوخ أبناء الأسر المستفيدة من الدعم النقدي من المصروفات الدراسية؟
  • إبراهيم جابر: هنالك تعديل على بعض بنود الوثيقة الدستورية
  • عاجل | رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان للجزيرة: الشعب السوداني لن ينهزم والقوات المسلحة ستنتصر
  • 05 جويلية.. عهد مع السيادة والحرية
  • الأمم المتحدة تدعوا الجيش السوداني والدعم السريع لمفاوضات الأسبوع المقبل
  • قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • ثورة العشرين محور لقاء جمع السوداني مع شيوخ قبيلة زوبع
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس