شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كهربا يعود لقيادة خط هجوم الأهلي أمام الداخلية بكأس مصر، 11 46 ص الجمعة 28 يوليو 2023 محمود كهربا لاعب الأهلي اقترب محمود عبد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا يعود لقيادة خط هجوم الأهلي أمام الداخلية بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا يعود لقيادة خط هجوم الأهلي أمام الداخلية بكأس مصر

11:46 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

محمود كهربا لاعب الأهلي

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال مباراة الداخلية، التي تجمع الفريقين مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر.

كولر يخشى مفاجآت الداخلية في كأس مصر

وبات محمود عبد المنعم كهربا، الأقرب للعودة لقيادة هجوم الأهلي في مباراة الداخلية خاصة في ظل عودة اللاعبين الأساسيين للمشاركة في التدريبات استعدادًا لموقعة الأحد، وفقًا لمصدر داخل النادي.

وقال المصدر، إن مارسيل كولر سيخوض مباراة الداخلية بأغلب اللاعبين الأساسيين، لتجنب أي مفاجآت في البطولة، والفوز والتأهل لدور الثمانية، بجانب الاستعداد بشكل قوي للمباراة التي تليها حال الفوز وهي مواجهة المصري البورسعيدي، ويفاضل بين محمد شريف وكهربا ولكن الأخير هو الأقرب.

وأكد أن مارسيل كولر لن يدفع بلاعبين صغار كثيرًا في مواجهة الداخلية، والأقرب أن يتم الدفع بمحمود كهربا في خط الهجوم، خاصة في ظل تألق اللاعب خلال الفترة الماضية، وقناعته الكاملة بمستواه في الخط الهجومي.

وواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة أمس الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية في بطولة كأس مصر.

وتعادل المارد الأحمر دون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا يعود لقيادة خط هجوم الأهلي أمام الداخلية بكأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)

أكد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه لم يهاجم اللاعب محمود كهربا، نجم فريق الأهلي كما يتردد.

الله يدافع عن المؤمنين.. تعليق مجدي عبدالغني على أزمة سحر مؤمن زكريا أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)

\وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن تألق اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء مع النادي الأهلي شيء طبيعي، لأن هذا عمله المطلوب منه وهو يتقاضى راتب عن هذا الأمر.

 ماشي غلط

وتابع مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن الفترة الحالية تشهد تراجعا لمستوى كهربا، وهذا الأمر واضح بقوة من خلال عدم مشاركته بشكل أساسي مع النادي الأهلي ويجلس دكه، لافتا إلى أن «تراجع المستوى يعني إنه ماشي غلط».

رد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على أزمته الأخيرة بشأن قيامه بعمل سحر ضد اللاعب الدولي السابق مؤمن زكريا، قائلاً: «الكلام مش راكب، وناس كانت بتظيط، والموضوع من أساسه مالوش أساس من الصحة».

وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «MBC مصر»، مساء اليوم الجمعة: «كل ما يدار حول هذا الأمر غير صحيح، والكلام مش راكب وباين من الأول إن كل ما يتردد بشأن وجود عمل في مقبرة والدي ضد اللاعب مؤمن زكريا fake».

وتابع : «آخر مرة ذهبت فيها للمقابر كانت في وقت وفاة أختي، ومؤمن زكريا جاب شيخ وفك العمل وبيقولوا هيتم حل المشكلة بعد 10 أيام، وحارس المقبرة هو السبب في الموضوع كله، وطلب من مؤمن زكريا فلوس بعد كده».

واختتم مجدي عبدالغني حديثه قائلاً: «الله- عز وجل- يدافع عن الذين آمنوا، والموضوع كله كذب في كذب».

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية