صحيفة الاتحاد:
2024-07-14@04:32:01 GMT

الشباب يعود بـ «النيران الصديقة»

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

 
الرياض (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الرئيس التنفيذي للشركة: استراتيجية «أدنوك للتوزيع» للنمو تؤسس لمرحلة جديدة من الريادة رونالدو «الأفضل» في الدوري السعودي للمرة الرابعة


حقق الفتح فوزه الثاني توالياً، وجاء على حساب ضيفه الاتفاق 1-0، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، وسجل هدف المباراة الوحيد الأرميني لوكاس زيلارايان «80».


وهو الانتصار الأول للفتح على ملعبه الجديد، حيث لم ينجح في تحقيق أي فوز منذ الجولة الرابعة عشرة، حين خسر أمام الفيحاء 0-1.
ورفع الفتح الذي فاز على الوحدة 3-2 في المرحلة الماضية، رصيده إلى 37 نقطة، وتقدم للمركز السادس بفارق نقطة عن الاتفاق السابع.
وفي مباراة ثانية، عاد الشباب إلى سكة الانتصارات، بفوزه على ضيفه الرياض 1-0، 
وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 33، بعدما حوّل مدافع الرياض خالد الشويع الكرة خطأ في مرماه.
ورفع الشباب الذي كان خسر أمام الهلال المتصدر 3-4 في الجولة الماضية، رصيده إلى 31 نقطة متقدماً للمركز الـ11، بفارق نقطة عن الفيحاء العاشر، و3 نقاط عن الخليج التاسع، وفي المقابل، تجمد رصيد الرياض عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي الشباب الاتفاق الفتح الرياض

إقرأ أيضاً:

"عصابة الماكس" يحافظ على صدارته للمركز الثالث

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 453 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • "عصابة الماكس" يحافظ على صدارته للمركز الثالث
  • أمام اللجنة البرلمانية.. صبحي يستعرض برنامج عمل الحكومة في قطاع الشباب والرياضة
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة السباحة المصرية الناشئة شذى نجم
  • اليوم .. البنك الأهلي في مواجهة صعبة أمام سموحة
  • الشحات ووسام أبو علي يقودان هجوم الأهلي أمام بيراميدز
  • «المانجا طابت عالشجر».. أسوان تجني محصول الصديقة والعويسي.. والجولك تتصدر المشهد بقرية فارس.. والزبدية يصفها الفلاحون بـ"حمارة المزارع"
  • العد التنازلي بدأ لانكسار الموجة.. حرارة أقل بفارق 6 درجات ولمدة يومين
  • «السعيد 129» يكتب التاريخ في الدوري المصري
  • حقيقة تخدير واختطاف طفلة بمصر.. فيديو
  • وزير الري يؤكد اهتمام الوزارة بتنفيذ المشروعات الصديقة للبيئة