يعود ليفربول إلى منافسات دوري الدرجة الأولى مساء اليوم الخميس عندما يواجه شيفيلد على ملعب أنفيلد، ويدخل ليفربول المباراة بعد فوزه 2-1 على برايتون في نهاية الأسبوع، بفضل هدفي لويس دياز ومحمد صلاح ، واتفق النقاد مع توقعاتهم بشأن مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدى الفوز على النورس إلى دفع ليفربول إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا آرسنال في هذه العملية بعد تعادله مع مانشستر سيتي،  ووجد الريدز أنفسهم مرة أخرى في المركز الثالث عندما يبدأون المباراة ضد شيفيلد يونايتد بعد فوز أرسنال ومانشستر سيتي بمبارياتهم مساء الأربعاء.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز الأخير في جدول الدوري بفارق 52 نقطة عن ليفربول في الجدول، ونتيجة لذلك، يتوقع النقاد فوزًا كبيرًا للريدز على ميرسيسايد مساء اليوم الخميس.

ويعتقد كريس ساتون، مهاجم بلاكبيرن روفرز السابق، أن محمد صلاح يمكن أن يستمتع بيوم جيد أمام المرمى أمام شيفيلد، وأن ليفربول سيفوز بنتيجة 5-0.

وقال ساتون لبي بي سي سبورت : "القمة مقابل القاع، ومهاجم ليفربول محمد صلاح سيكون قائد فريق الخيال الخاص بي، وهذا يجب أن يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته حول ما أتوقع حدوثه هنا، وأمام برايتون يوم الأحد، فعل ليفربول ما فعلوه طوال الموسم، وهو إيجاد طريقة للفوز حتى عندما يتأخرون.. يجب أن يكون هذا أكثر وضوحًا لأن شيفيلد يونايتد لا يملك الجودة التي تسبب لهم نفس المشاكل التي يواجهها فريق النورس، ولا يمكن لليفربول أن يتوقع العودة والفوز بسهولة رغم ذلك، وخط النهاية في الأفق لكنهم بحاجة إلى وضع أقدامهم للوصول إلى هناك أولاً، وهذا ما أعتقد أنه سيحدث هنا".

وأضاف ساتون: "بالنظر إلى جدول الترتيب، يمكن أن يلعب فارق الأهداف دورًا كبيرًا في السباق على اللقب.. يتمتع أرسنال بالأفضلية هناك في الوقت الحالي، لكن النتيجة الكبيرة هنا يمكن أن تغير ذلك".

ويتفق نجم أرسنال السابق بول ميرسون مع ساتون في توقعاته للمباراة، ويعتقد ميرسون أن فريق الريدز سيحقق الفوز بنتيجة 3-0 على شيفيلد يونايتد، لكنه أصدر تحذيرًا للاعبين، قائلا: "ليفربول لا هوادة فيه، ويستمرون في التقدم .. لقد كانوا متأخرين بنتيجة 1-0 أمام برايتون، ولم أعتقد ولو لمرة واحدة أنهم لن يفوزوا.. لم يبدو أنهم كانوا في ورطة على الإطلاق، والدوري الإنجليزي الممتاز هو خبز ليفربول هذا الموسم.. إذا أراحوا اللاعبين ولم يحضروا هذا الأسبوع، فقد يخسرون هذه المباراة.. من الأفضل لهم الفوز بالمباراة ثم إخراج اللاعبين بدلاً من إشراكهم في المباراة.. الفوز بالمباريات قبل 30 دقيقة من نهاية المباراة".

وتابع: "يملك ليفربول لاعبين مثل ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا العائدين من الإصابات، وسيكونون منتعشين.. أمامهم مباراتان صعبتان قادمتان، لكنني أدعمهم لإخراج هذه المباراة من الطريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی شیفیلد یونایتد

إقرأ أيضاً:

عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)

شارك لاعب ليفربول محمد صلاح تحديًا جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ونشر صورة له في أحد الشواطئ تكشف عضلات بطنه البارزة وعلق عليها قائلًا:" تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

تحدي مو صلاح nofiltersummerchallenge

 أحمد سعد

وبالفعل رد عدد من النجوم على منشور مو صلاح فقبل الفنان أحمد سعد التحدي وقام بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر" كما أشار إلى عدد من أصدقائه الفنانين أيضًا ومنهم آسر ياسين واللاعب قفشة.

محمد رمضان 

كما شار أيضًا نمبر وان النجم محمد رمضان في التحدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الأشهر «إنستجرام» صورة لها مستعرضا في عضلاته هو الأخر برفقة مجموعة من الأشخاص وعلق عليها قائلًا : «مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبوصلاح».

 أشرف عبد الباقي 

وشارك أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي في التحدي ، من خلال حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ونشر  صورته في مرحلة الطفولة بجانب إلي صورة لاعب الكرة محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«عملتها قبلك يا ابوصلاح ملحوظة انا اللي على اليمين يجماعه».

حسن أبو الروس

ومن بين النجوم الذين شاركوا في التحدي أيضا هو الفنان حسن أبو الروس إذ نشر على صفحته صورة له على أحد الشواطئ وعلق قائلًا :" بص على التاريخ…مش اللي في الصورة…اللي مكتوب تحتيها-وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجين في الطريق ".

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد
  • وست هام يتعاقد مع ويس فودرينغهام من شيفيلد يونايتد
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة
  • إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا