شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوتين روسيا تساعد على حل النزاعات في القارة الأفريقية، وقال الرئيس بوتين، خلال الجلسة العامة للقمة الروسية الأفريقية في مواجهة هذه التهديدات، تقدّم روسيا أيضًا المساعدة. ونحن مهتمون بأوثق تعاون بين .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: روسيا تساعد على حل النزاعات في القارة الأفريقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: روسيا تساعد على حل النزاعات في القارة الأفريقية
وقال الرئيس بوتين، خلال الجلسة العامة للقمة الروسية - الأفريقية: "في مواجهة هذه التهديدات، تقدّم روسيا أيضًا المساعدة. ونحن مهتمون بأوثق تعاون بين وكالات إنفاذ القانون والهياكل والخدمات الخاصة في روسيا والبلدان الأفريقية".وأضاف: "نحن مصممون على مواصلة تدريب الأفراد العسكريين وضباط إنفاذ القانون في أفريقيا، وفي المؤسسات التعليمية الروسية المتخصصة".وأشار بوتين إلى أن الإرهاب وانتشار الفكر المتطرف والجريمة العابرة للحدود والقرصنة تعرقل تنمية القارة.وقال: "علينا أيضًا أن نعترف بأن الوضع في العديد من مناطق أفريقيا لا يزال غير مستقر. ولم يتم حل النزاعات العرقية".وتابع: "لا تزال الأزمات السياسية والاجتماعية والاقتصادية الحادة قائمة. وهذا بالطبع إرث ثقيل من الحقبة الاستعمارية، مسار "فرق تسد" التي نفذتها العواصم الغربية في أفريقيا".وانطلقت، يوم أمس الخميس، قمة "روسيا - أفريقيا 2023" في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، التي تستمر يومين، في 27 و28 يوليو/ تموز الجاري، ويعد أبرز عناوين القمة الحالية، تعزيز الحوار العالمي بين دول القارة وموسكو بالرغم من المستجدات القائمة على الساحة الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: روسيا تساعد على حل النزاعات في القارة الأفريقية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كاف» يعلن عن استضافة كأس الأمم الأفريقية للمحليين لثلاث دول

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الخميس، تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة للمحليين لكل من كينيا وأوغندا وتنزانيا.

وذكر كاف عبر موقعه الألكتروني الرسمي اليوم أن البطولة القارية ستقام في تلك الدول خلال الفترة من الأول إلى 28 فبراير 2025.

وأضاف: "سيتم تأكيد الملاعب المضيفة وأماكن التدريب في الوقت المناسب".

مقالات مشابهة

  • في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية، أعرب وزير النفط والمعادن عن تطلع بلادنا لتعزيز التعاون والتبادل مع روسيا
  • وزير الخارجية: مصر تسعى لدفع عجلة التنمية في القارة الأفريقية
  • روسيا والجزائر تؤكدان أهمية تسوية النزاعات عبر الأساليب القائمة على مبادئ القانون الدولي
  • سفير مصر يشارك في تكريم أبناء القارة الأفريقية باستراليا
  • وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة
  • وزير الخارجية: مصر تولي أهمية لإعادة الإعمار والتنمية بعد النزاعات في أفريقيا
  • لماذا أعلن بايدن زيارة أفريقيا في هذا التوقيت تحديدًا؟
  • «كاف» يعلن عن استضافة كأس الأمم الأفريقية للمحليين لثلاث دول
  • بوتين يحدّث سياسات روسيا في الردع النووي
  • بوتين يهدد بـ«النووي» مجددا: سنستخدمه ضد أي بلد تهاجم روسيا