شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اليمن دعم سعودي إضافي لجهود تفريغ خزان صافر النفطي، اليمن دعم سعودي إضافي لجهود تفريغ خزان صافر النفط يالموقع بوست وكالات الجمعة, 28 يوليو, 2023 11 45 صباحاًثمّن اليمن الدعم .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليمن: دعم سعودي إضافي لجهود تفريغ خزان "صافر" النفط ي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليمن: دعم سعودي إضافي لجهود تفريغ خزان "صافر" النفطي

اليمن: دعم سعودي إضافي لجهود تفريغ خزان "صافر" النفطي

الموقع بوست - وكالات الجمعة, 28 يوليو, 2023 - 11:45 صباحاً

ثمّن اليمن الدعم الإضافي الذي أعلنته السعودية لمشروع عمليات تفريغ خزان النفط العائم "صافر"، بمبلغ ثمانية ملايين دولار.

 

جاء ذك بحسب ما نقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) عن وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، مساء الخميس.

 

وقال الإرياني: "نثمن الدعم الإضافي السعودي لمشروع عمليات إنقاذ خزان النفط العائم صافر، بمبلغ 8 ملايين دولار".

 

وأضاف أن "هذا الدعم الإضافي جاء إضافة إلى مبلغ عشرة ملايين دولار سبق أن تبرع بها الأشقاء في السعودية لمشروع عمليات إنقاذ خزان صافر، الذي تنفذه الأمم المتحدة".

 

وتابع أن هذا الدعم من الأشقاء في السعودية يأتي امتداداً "لدعمهم المتواصل للحكومة والشعب اليمني في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والانسانية، ودلالة على عمق وخصوصية العلاقة بين بلدينا وواحدية الهدف والمصير المشترك".

 

وتأتي الإشادة في وقت تتواصل فيه عملية نقل النفط من خزان سفينة "صافر" المتهالكة إلى ناقلة النفط الجديدة "اليمن"، لتجنب كارثة بيئية كبيرة على الساحل اليمني والبحر الأحمر.

 

وقد رحبت الكثير من الدول بإعلان الأمم المتحدة بدء تنفيذ خطتها لحل مشكلة ناقلة النفط "صافر"، والبدء في تفريغ حمولتها والمقدرة بـ1.14 مليون برميل من النفط الخام، التي من المتوقع أن تستغرق العملية 19 يوما.

 

ويضاف مبلغ التعهد السعودي الجديد إلى ما سبق أن أسهمت به المملكة (10 ملايين دولار) ضمن تعهدات جرى الاتفاق عليها خلال مؤتمر للمانحين نظمته الأمم المتحدة وهولندا للمساعدة في منع التسرب النفطي الكارثي، بحسب جريدة اليوم السعودية.

 

واستهدف المؤتمر جمع 80 مليون دولار لنقل 1.14 مليون برميل من صافر إلى ناقلة نفط أخرى كإجراء مؤقت قبل وقوع كارثة انسانية وبيئية.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليمن: دعم سعودي إضافي لجهود تفريغ خزان "صافر" النفطي وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملایین دولار الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

متى يزيد تعويض الأمومة شهرًا إضافيًا؟.. التأمينات الاجتماعية توضح

أفادت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بأن تعويض الأمومة هى منفعة تصرف للمشتركة (السعودية وغير السعودية الخاضعين لفرع الأخطار المهنية) في حال الولادة لمدة 3 أشهر.

وأوضحت التأمينات الاجتماعية، عبر حسابها، أنه يمكن لتعويض الأمومة أن يزاد شهر إضافي في حال إنجاب طفل مريض أو من ذوي الإعاقة وذلك عند انطباق شروط الصرف، وهى:

- أن يكون لديها مدة اشتراك لا تقل عن 12 شهراً متصلة أو متقطعة تالية لتاريخ التسجيل الفعلي لدى المؤسسة خلال الـ (36) شهراً الأخيرة السابقة لتاريخ الولادة، على أن تكون الولادة وهى على رأس العمل الخاضع للنظام.

- أن تكون الولادة بعد انقضاء 6 أشهر على الأقل من تاريخ الحمل سواء ولد الجنين حيّاً أو ميتاً.

ولفتت التأمينات إلى أن تعويض الأمومة يحسب بواقع 100% من متوسط الأجر أو الراتب الشهري الخاضع للاشتراك خلال الـ 12 شهراً السابقة على تاريخ الولادة.

ويتم تطبيق تعويض الأمومة على المشتركين الخاضعين لفرع الأخطار المهنية في نظام التأمينات الاجتماعية الحالي والجديد بمراعاة أن يتم بدء احتساب مدة الاشتراك المؤهلة للاستحقاق اعتباراً من تاريخ سريان نظام التأمينات الجديد (أي لا بد من توفر خدمة مدتها 12 شهر من تاريخ السريان).

مقالات مشابهة

  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • إطلاق قافلة طبية بقرية خزان الوسطاني لاستهداف 1493 مواطن
  • صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية
  • «دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار
  • "دفاع النواب": نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن
  • متى يزيد تعويض الأمومة شهرًا إضافيًا؟.. التأمينات الاجتماعية توضح
  • اتحاد الكرة العراقي: تلقينا رداً رسمياً من أوتريخت الهولندي برفضه تفريغ زيدان إقبال
  • خطة لزيادة طاقة مصفى السماوة النفطي إلى 70 ألف برميل يومياً
  • النفط يصعد مدعوما ببيانات عن انخفاض كبير في مخزونات الخام الأمريكية
  • زيادة ملحوظة في النشاط التجاري للقطاع الخاص غير النفطي في الإمارات