شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الأوقاف يستنكر حرق المصحف والاقتحام الغاشم للأقصى، استنكر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بشدة التطاول العنصري على كتاب الله والاقتحام الغاشم للمسجد الأقصى المبارك، مشيدا بمواقف الخارجية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الأوقاف يستنكر حرق المصحف والاقتحام الغاشم للأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الأوقاف يستنكر حرق المصحف والاقتحام الغاشم للأقصى

استنكر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بشدة التطاول العنصري على كتاب الله والاقتحام الغاشم للمسجد الأقصى المبارك، مشيدا بمواقف الخارجية المصرية الواضحة والمشرفة تجاه تلك التجاوزات المشينة.

وأكد وزير الأوقاف - في بيان اليوم - ان التصرفات الهوجاء تجاه حرق المصحف الشريف واقتحام المسجد الأقصى المبارك أكبر معول هدم لحوار الأديان والحضارات وكل الوثائق ذات الصلة بالأخوة الإنسانية، ذلك أنها لا تمثل مجرد حالات فردية أو استثنائية شاذة، إنما أصبح لها غطاء دول وحكومات تدافع عن ذلك إفكا وبهتانا تحت زعم حرية التعبير، التي تمثل في نظرنا أقصى معاني ازدواجية المعايير.

وقال الوزير - إن هذه التصرفات ما لم يتصدَ عقلاء العالم وحكماؤه لإيقافها بسرعة وحسم وقوانين دولية رادعة فإنها يمكن أن تدخل العالم كله في صراعات دينية لا تبقي ولا تذر، فضلا عن أنها وبلا شك ستكون نذير شؤم على البشرية جمعاء.

وأشار إلى أنه إذا لم تتحرك كل الجهات والمؤسسات الدولية التي تبنت ولا تزال تتبنى أو تزعم أنها تتبنى احترام جميع الأديان والثقافات وتعلن مجتمعة وبقوة وحسم رفضها الحاسم والصريح والواضح البين لهذه التصرفات الهوجاء التي تنال من مقدساتنا وكتاب ربنا واستفزاز مشاعرنا فإن ذلك بلا شك سيفقدها أي مصداقية و يدخلها هي أيضا في إزدواجية المعايير ويكشف مدى ضعفها وضعف تأثيرها في القضايا الراهنة ووقف الأعمال والتصرفات التي من شأنها تغذية الكراهية الدينية والتمييز العنصري على أساس الدين، تلك الكراهية والعنصرية التي يزعم العالم كله تصديه لها، لكنه يقف الآن متفرجا أو متحيزا تجاه من يتطاولون على ثوابتنا وأقدس مقدساتنا الدينية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الأوقاف يستنكر حرق المصحف والاقتحام الغاشم للأقصى وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف ينعى والدة أحمد علي سليمان

يتوجه معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بخالص العزاء والمواساة للدكتور أحمد علي سليمان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجمهورية مصر العربية في وفاة والدته الكريمة، والتي هي شقيقة العلامة الراحل الأستاذ الدكتور مجاهد توفيق الجندي المؤرخ بالأزهر الشريف.

سائلًا الله (عز وجل) لها المغفرة والرحمة وأن يسكنها فسيح جناته، ولابنها البار والأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ينعى والدة أحمد علي سليمان
  • وزير الأوقاف: لن ندخر جهدًا في دعم الإصدار الثاني لمصحف مصر
  • تفجيرات البيجر.. لبنان يستنكر وجبهات الإسناد تتضامن
  • وزير الأوقاف: تربينا على مصحف الشمرلي جيلًا من بعد جيل
  • منذ بدء عدوانها الغاشم على القطاع.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل 1151 شخصًا من الكوادر الطبية بـ”غزة”
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • وزير الأوقاف يهدي السيسي المصحف الشريف في ذكرى المولد النبوي (شاهد)
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي