شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط 17 أجنبيا حاولوا التسلل إلى نينوى والسليمانية عبر الحدود، بغداد IQ  قوات الحدود تلقي القبض على 17 متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود في نينوى والسليمانية تمكنت مفارز الفوج الاول في .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 17 أجنبيا حاولوا التسلل إلى نينوى والسليمانية عبر الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 17 أجنبيا حاولوا التسلل إلى نينوى والسليمانية...

بغداد - IQ  

قوات الحدود تلقي القبض على (17) متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود في نينوى والسليمانية..

تمكنت مفارز الفوج الاول في لواء الحدود السابع عشر ضمن قيادة حدود المنطقة السادسة من إلقاء القبض على (5) متسللين أجانب حاولوا تجاوز الحدود غربي نينوى، وفي السليمانية تمكنت مفارز الفوج الثاني في لواء الحدود الحادي والعشرون ضمن قيادة حدود المنطقة الاولى من القاء القبض على (12) متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

54.201.191.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 17 أجنبيا حاولوا التسلل إلى نينوى والسليمانية عبر الحدود وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القبض على

إقرأ أيضاً:

السلطات الأمنية توقف 164 جزائريا بالفنيدق حاولوا اقتحام سبتة المحتلة

زنقة20ا الرباط

تمكنت المصالح الأمنية من توقيف  164 جزائريا بالفنيدق حاولوا تنفيذ عملية هجرة سرية عبر اقتحام مدينة سبتة المحتلة.

ونجحت القوات الأمنية في إيقاف مرشحين للهجرة السرية حاولوا اقتحام مدينة سبتة المحتلة، يحملون جنسيات أجنبية من الدول المجاورة من بينهم جزائريين وأفارقة.

وشهدت مدينة الفنيدق ومحيطها الليلة الماضية تصعيدًا خطيرًا بعد أن توافدت مجموعات كبيرة من المهاجرين غير النظاميين، الذين تحدوا الإجراءات الأمنية المشددة بهدف الوصول إلى سبتة المحتلة، استجابة لحملة رقمية انتشرت عبر وسوم مثل “نلتقي في 15/9” و”15/9 الفنيدق – سبتة”، والتي اجتذبت المئات من الشباب المغاربة ومهاجرين من دول جنوب الصحراء المغرر بهم.

مقالات مشابهة

  • القبض على 7 مقيمين لتهريبهم 240 كيلوجرام من القات بجازان
  • قتل مهرب والقبض على 4 أخرين أجانب بعد الاشتباك معهم في محافظتين
  • قتل مهرب وإصابة آخر وإلقاء القبض عليه بعد الاشتباك معهما في ديالى
  • الأردن يسقط مسيرة جنوب البلاد.. حاولت التسلل إلى المملكة
  • القبض على مواطن لنقله 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • السلطات المغربية تعتقل 4455 شخصاً حاولوا اقتحام سبتة بينهم 519 أجنبياً
  • السلطات الأمنية توقف 164 جزائريا بالفنيدق حاولوا اقتحام سبتة المحتلة
  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير