اخبار الفن، جورج وسوف يكشف جدول حفلاته للفترة المقبلة لقاء مرتقب مع هؤلاء النجوم،متابعة بتجــرد كشف الفنان السوري جورج وسوف عن جدول حفلاته الغنائية التي يقيمها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جورج وسوف يكشف جدول حفلاته للفترة المقبلة.. لقاء مرتقب مع هؤلاء النجوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جورج وسوف يكشف جدول حفلاته للفترة المقبلة.. لقاء...

متابعة بتجــرد: كشف الفنان السوري جورج وسوف عن جدول حفلاته الغنائية التي يقيمها بين لبنان والأردن، حيث يحيي “سلطان الطرب” 4 حفلات غنائية.

وشارك جورج متابعيه عبر حسابه على موقع “تويتر” فيديو تشويقياً تضمّن المواقع والتواريخ التي ستقام فيها حفلاته المقبلة، وعلّق قائلًا: “جولة على حفلات الأسابيع القادمة”.

وتبدأ سلسلة حفلات جورج وسوف يوم 29 يوليو (تموز) الجاري، في لبنان، بعدها يحيي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان جرش في الأردن يوم 3 أغسطس (آب)، ثم ليلة طربية ضمن مهرجان في لبنان يوم 18 أغسطس (آب)، ليسافر بعدها في رحلة “ستارز أون بورد التي تمتد من 22 حتى 27 أغسطس (آب) ويشارك فيها نخبة من النجوم أبرزهم: هيفاء وهبي، راغب علامة، صابر الرباعي، فارس كرم، نادر الأتات، نانسي عجرم، ملحم زين، ناصيف زيتون وغيرهم.

وروج جورج وسوف لحفله الغنائي، المرتقب، ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن، إذ نشر بوستر الحفل على حسابه في إنستغرام وعلّق قائلًا: “على الموعد مع الأردن الحبيبة يوم 3 أغسطس ضمن مهرجان جرش”.

وأحيا جورج وسوف حفلاً غنائياً مؤخراً فى قطر شاركه فيه الفنان اللبناني ملحم زين، وقدّم خلاله مجموعة من أشهر أعماله الغنائية.

جولة على حفلات الاسابيع القادمة ❤️#جورج_وسوف pic.twitter.com/onugaHGlwT

— Georges Wassouf (@wassouf) July 26, 2023 View this post on Instagram

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

54.201.191.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورج وسوف يكشف جدول حفلاته للفترة المقبلة.. لقاء مرتقب مع هؤلاء النجوم وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات

أبوظبي - وام
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، عدداً من الأمهات الحاضنات.
ورحب سموه بالأمهات ــ خلال استقبالهن في قصر البحر في أبوظبي ــ معرباً سموه عن شكره وتقديره لمبادراتهن الإنسانية الطيبة في احتضان هؤلاء الأطفال ودمجهم في المجتمع وتوفير حياة أسرية ونفسية واجتماعية صحية لهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.
وأكد سموه أن احتضانهن هؤلاء الأطفال يجسد الشعور بالمسؤولية المجتمعية.. مشيراً إلى أنهن يمثلن قدوة لغيرهن في تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات.
وشدد سموه على دعم الدولة للأفراد والجهات التي ترعى هؤلاء الأطفال.. مؤكداً أهمية مشاركة المجتمع في تحمل المسؤولية تجاههم من خلال احتضانهم وتوفير حياة أسرية لهم.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • بيان عسكري مرتقب لقوات صنعاء يكشف عن عملية جديدة في عمق “إسرائيل”
  • مهرجان الاسكندرية السينمائى يكرم وزير الثقافة ومحافظ الاسكندرية
  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • خطوات حجز تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف التعليمات
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور