شهدت مباريات اليوم الثاني من لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس، تسجيل 13 هدفا كان أكبرها في مباراة بوتافوجو البرازيلي وجونيور الكولومبي التي انتهت بهزيمة الأول بنتيجة 1-3، على ملعب نيلتون سانتوس.

وفجر أمس الأربعاء، بلغت حصيلة أهداف 5 مباريات شهدها اليوم الأول  بالجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس 2024، 11هدفا.

مباريات اليوم الثاني من لقاءات الجولة الأولى

ونرصد نتائج مباريات اليوم الثاني من لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس:

-تعادل أليانز ليما البيروفي، إيجابيا مع فلومينينيسي البرازيلي حامل لقب كوبا ليبرتادوريس 2023 بنتيجة1-1 في المجموعة الأولى.

 تعادل سان لورينزو وبالميراس

-تعادل سان لورينزو الأرجنتيني مع بالميراس البرازيلي بنتيجة 1-1 على ملعب بيدرو بيديجاين في المجموعة السادسة.

-فوز كولو كولو التشيلي على سيرو بورتينيو البارجوياني بنتيجة 1-0 على ملعب دافيد أريانو بالمجموعة الأولى.

???????? Cepeda y una definción mágica para darle los tres puntos a @ColoColo en la CONMEBOL #Libertadores @CocaCola_cl #LaMagiaDeVerdad pic.twitter.com/M9MxUPHerD

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 4, 2024

- فوز ناسيونال الأوروجوياني على ليبرتاد البارجوياني بنتيجة 2-0 على ملعب جران بارك سنترال في المجموعة الثامنة.

-تعادل هواتشباتو التشيلي مع إستوديانتس الأرجنتيني بهدف لمثله على ملعب كاب في المجموعة الثالثة.

-خسارة بوتافوجو البرازيلي أمام جونيور الكولومبي بنتيجة 1-3، على ملعب نيلتون سانتوس في المجموعة الرابعة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كولو كولو التشيلي بطولة كوبا ليبرتادوريس کوبا لیبرتادوریس الیوم الثانی من الجولة الأولى فی المجموعة على ملعب بنتیجة 1

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية

دينا جوني (دبى) 

أخبار ذات صلة الإمارات تدعو لتطوير آليات الإنذار المبكر ومعالجة أسباب الصراعات أبطال الإمارات في تحدي القراءة العربي.. علامات مضيئة في كتاب الحاضر والمستقبل

تصدر مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، اليوم، نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2023- 2024، للطلبة من التاسع إلى الثاني عشر، وفقاً للبرمجة الزمنية المعتمدة.
ويبدأ إعلان النتائج اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً مع طلبة الثاني عشر، وبعدها نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في اليوم نفسه في تمام الساعة الرابعة مساءً، فيما سيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن غداً في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وللصفوف من الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساءً.
ويستطيع الطلبة الحصول على نتائجهم وطباعتها بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءاً من الساعة الثامنة مساءً ولغاية الساعة 12 صباحاً.
وأفاد الدليل الإرشادي لسياسة تقييم الطلبة للعام الأكاديمي 2024-2023، بأن شهادات طلبة الصف الثاني عشر تتضمن نتائج مواد المجموعة «أ»، وتكون التقديرات مكتوبة بالحروف والنسب المئوية، فيما نتائج مواد المجموعة «ب» العملية، ستكون التقديرات فيها مكتوبة بالحروف ولا تحتسب في المعدل النهائي للطالب، إضافة إلى متوسط الدرجات الإجمالي والنهائي لجميع مواد المجموعة «أ».
وبالنسبة لسياسة إصدار الشهادات لطلبة الصف الثاني عشر، أوضح الدليل أن الشهادات تصدر إلكترونياً، ويمكن الوصول إليها من خلال الـQR code، وترفق الشهادة الدراسية إلكترونياً بملف الطالب من خلال أنظمة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
ويسمح بطباعة الشهادة الدراسية للمراحل كافة، وكذلك يسمح بإصدار شهادة الصف الثاني عشر على ورق رسمي يحمل شعار مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي للتمكن من استخدامها خارج الدولة، ويمكن للطلبة تقديم طلب هذه الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة، على أن ترسل لهم بواسطة شركة توصيل.
ودعت المؤسسة أولياء أمور الطلبة إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة. وكانت المؤسسة أعلنت أخيراً عن موعد اختبارات الإعادة التي تعقد من 8 يوليو وتستمر لغاية 12 يوليو 2024.
وتستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة «أ»، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر. وحددت المؤسسة الحدّ الأدنى لدرجة النجاح بـ50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 قبل مباريات اليوم
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • روندون يكتب التاريخ في تأهل فنزويلا "الفريد" بكوبا أمريكا
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • عقب فوزها على بيرو 2-0.. الأرجنتين إلى دور الثمانية بـ”كوبا أمريكا” متصدرةً مجموعتها
  • مارتينيز يتمقص دور ميسي ويقود الأرجنتين للصدارة في «كوبا أميركا»