سواليف:
2024-10-02@01:44:19 GMT

ليفربول يضحي باستمرار صلاح لإرضاء (ابنه)

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

#سواليف

سيضحي #ليفربول #الإنجليزي بنجميه المصري #محمد #صلاح والهولندي #فان #دايك في مفاوضات التجديد من أجل تقديم مبلغ مرتفع للظهير الأيمن ترنت ألكسند- أرنولد وذلك مع بقاء قرابة عام واحد على نهاية عقودهم مع النادي الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقبل ليفربول على تغييرات ضخمة في صفوفه بدءاً من إيجاد بديل للألماني يورغن كلوب الذي سيترك منصبه نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى تحديد مصير عدد من النجوم يتقدمهم الهداف محمد صلاح.

وبحسب موقع “فوتبول إنسايدر” فإن مايكل إدوادرز رئيس عمليات كرة القدم مسؤولاً عن التفاوض مع الثلاثي، إذ ينوي تقديم عرض “ضخم” لترنت ألكسندر-أرنولد (25 عاماً) بينما سيقدم عرضاً أقل بكثير لصلاح والمدافع الهولندي.

مقالات ذات صلة أبو زمع: 99% من لاعبي منتخب النشامى غير مدخنين 2024/04/02

وعرف عن إدواردز المدير الرياضي السابق لليفربول والذي عاد إلى النادي مؤخراً أنه لا يحبذ بقاء النجوم الذين تقدم بهم العمر، ويميل إلى التعاقد مع النجوم الشبّان.

وواصل الموقع: أرنولد أمضى مسيرته كاملة في ليفربول، فقد انضم إلى النادي وهو بعمر السادسة وتدرج في فئاته حتى صعد إلى الفريق الأول في 2016 ومنذ ذلك الحين وهو لاعب أساسي لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وسيبلغ صلاح 32 عاماً في شهر يونيو المقبل، وبعده بشهر واحد سيصل فان دايك إلى عامه الثالث والثلاثين.

وتُعرض المخطوطة في صالة كريستي نيويورك من الثاني حتى التاسع من أبريل وستُباع في مزاد علني بلندن يوم 11 يونيو.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح فان دايك

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد: نتنياهو يغزي الدمار في المنطقة لإرضاء غروره وطيشه

أدان المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، تمادي الاحتلال الإسرائيلي في سياسة الاغتيالات، والتي كان آخرها اغتيال أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصرالله، مشيرًا إلى أن التصعيد الذي يشهده الشرق الأوسط، يجعله ينزلق لحرب شاملة أصبحت على الأبواب.

زيادة وتيرة التصعيد

وقال «صقر»، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن المنطقة على موعد جديد من التصعيد والعنف بعد هذا الاغتيال، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو أول من يغزي الدمار في المنطقة إرضاءً لحالة الغرور والطيش الذي يعيشه الآن.

تحذيرات من توسع الصراع في المنطقة 

وذكر رئيس حزب الاتحاد أن ما يدور في منطقة الشرق الأوسط يهدد الأمن والاستقرار الدوليين؛ ويؤكد أننا أمام حرب حقيقية تتصارع فيها أطراف متعددة، مؤكدًا أن مصر حذرت مرارًا وتكرارًا من مغبة توسيع دائرة الصراع، وفي ظل تغاضي الجميع عن التحذيرات المصرية، أصبح العالم يواجه تداعيات هذا التهور الصهيوني.

واختتم رئيس حزب الاتحاد بمطالبة المجتمع الدولي وعلى رأسه مجلس الأمن الدولي للقيام بدوره وإلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف فوري لإطلاق النار، ووقف نزيف الدم اللبناني والفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • شاهد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • الكشف عن عدد الموطّنين بمشروع حسابي.. رقم مختلف لإرضاء بغداد
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • حزب الاتحاد: نتنياهو يغزي الدمار في المنطقة لإرضاء غروره وطيشه
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح