شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة في البطولة العربية، 11 42 ص الجمعة 28 يوليو 2023 النصر يشهد، اليوم الجمعة، صداما سعوديا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة في...

11:42 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

النصر

يشهد، اليوم الجمعة، صداما سعوديا في البطولة العربية للأندية، والذي يجمع بين فريقي النصر والشباب، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة بالمسابقة التي تقام على الملاعب السعودية، ويتطلع خلالها الفريقان لتقديم عرض قوي بأولى اللقاءات.

موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة في البطولة العربية

وتقرر أن يكون موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية هو تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، وستكون القنوات الناقلة للقاء هي قنوات SSC HD بتعليق سعد يحيى وعبدالله الحربي.

pic.twitter.com/mFl1A0su9H

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 28, 2023 رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في البطولة العربية 

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

خط الدفاع: أليكس تيليس، عبد الله مادو، علي لاجامي، سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، عبد الرحمن غريب، تاليسكا، خالد الغنام.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

مباريات المجموعة الثالثة من البطولة العربية

وتضم المجموعة الثالثة من البطولة العربية كلا من: النصر والشباب السعوديين، الزمالك، والاتحاد المنستيري التونسي، وستكون الجولة الثانية بين النصر والاتحاد المنستيري، في حين يلعب الشباب ضد الزمالك، ويلعب الفارس الأبيض أمام النصر بالجولة الثالثة، التي سيتواجه فيها الشباب والاتحاد المنستيري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة في البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأهلي ضد ضمك.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الأهلي ضد ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ستاد «الجوهرة المشعة»، والذي يحتضن مباراة الأهلي ضد ضمك، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، مباراة ضمك، وهو في جعبته 4 نقاط من 3 مباريات خاضها «الراقي» في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وتعادل وهزيمة.

الأهلي

بينما يحل فريق ضمك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي، بقيادة نجم الوسط المصري طارق حامد، وهو يمتلك 3 نقاط من ثلاث مباريات خاضها «فارس الجنوب» في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمتين.

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ضمك، في تمام الساعة السابعة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة إلا 10 دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة