شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالصور … اختتام ليالي مادبا الثقافية في مركز زها الثقافي، صراحة نيوز 8211; اختتمت مديرية ثقافة مادبا بالتعاون مع مركز زها الثقافي ماعين الليلة الماضية 8220;ليالي مادبا الثقافية 8221; التي تقام .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور … اختتام ليالي مادبا الثقافية في مركز زها الثقافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور … اختتام ليالي مادبا الثقافية في مركز زها...

صراحة نيوز – اختتمت مديرية ثقافة مادبا بالتعاون مع مركز زها الثقافي/ ماعين الليلة الماضية “ليالي مادبا الثقافية” التي تقام للأسبوع الرابع وسط حضور للعائلات المادبية. وقال مدير ثقافة مادبا محمد الرواحنة، إن وزارة الثقافة تحرص على تنظيم هذه الليالي الترفيهية للأسرة في مادبا سنوياً لإيجاد مساحة لقضاء أوقات ممتعة في ليالي الصيف واستعادة الأجواء التراثية المتوارثة. وأضاف، أن الليالي التي أقيمت مساء كل خميس طيلة شهر تموز الحالي وفي موقع متميز باطلالته ومساحته الواسعة ومرافقه الملائمة، مؤكداً أن كل فعالياته كانت بالمجان. واشتملت فعاليات ليالي مادبا على تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والشعبية المتنوعة في ساحة المركز والتي تضمنت كرنفال الأطفال، وقراءات قصصية وألعاب خفة ومسرحية أطفال والفقرة الشعرية والفقرة الغنائية والمأكولات الشعبية ومعرض الكتاب والرسم على الوجوه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور … اختتام ليالي مادبا الثقافية في مركز زها الثقافي وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، داخل إحدى القرى السياحية ببورسعيد.

ومن المنتظر أن يقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "زيها مين" و"لا ملامة"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" و"أم الدنيا"، "أدرنالين" و"قلبي حبك جدًا جدًا"، "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة"، وغيرها.

الحفل من تنظيم إسلام لطفي وطرحت الشركة المنظمة له التذاكر عبر موقع "تذكرتي" وانقسمت أسعار إلى 3 فئات وجاءت كالتالي:

الفئة الأولى" VIP High Tables" بمبلغ 4000 جنيه.

الفئة الثانية "Fanpit" بمبلغ 500 جنيه.

الفئة الثالثة" Regular" بمبلغ 350 جنيهًا.

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط لحضور الحفل وجاءت كالتالي:

دخول الحفل بالزي الأبيض فقط.

الأطفال فوق سن 10 سنوات تحتاج لتذكرة كاملة.

لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها.

لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

يذكر أن محمد حماقي، كان قد أحيا حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية، وذلك في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

ويعد هذا الحفل ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" والذي تقوم بتقديمه شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أعمدة تهوي على مركبات مدنية في الكرادة ببغداد
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • يا وزير الثقافة.. «نحتاج أداءً عكاشيًا»
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان تطوير الشراكة بمجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • لطيفة بنت محمد تبحث سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”