كشفت مستشفى أسوان الجامعى بأسوان، عن وفاة 12 شخص، وإصابة 8 آخرون إثر حادث دهس تريلا لمواد بترولية بعدة تكاتك، ودخولها بمقهى بلدى منهم شخصين سوداني الجنسية، وإصابة 4 آخرون من نفس الجنسية بإصابات بالغة.

كما أكد مصدر مسؤل بمستشفى أسوان الجامعى أن بقية المتوفين من أبناء محافظة أسوان ولم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، حيث جاءت أسماء الوفيات المتعرف عنهم كالتالى:

عبد الرحمن محمد جمال يبلغ من العمر 32 عامًا، سودانى الجنسية، حالته غيبوبة تامة وتوفى بعد وصوله إلى قسم الإستقبال بمستشفى أسوان الجامعى، وآخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر 11 عامًا، مصري الجنسية، لفظ أنفاسه الأخيرة بموقع الحادث، وجارٍ نقلهم إلى مشرحة أسوان العمومية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي،

بينما جاءت أسماء المصابين بالحادث كالتالى: محمد خليفة حسن، عمره 50 سنة، مصري الجنسية، وإصابته اشتباه كسر بالعمود الفقرى و كدمات متفرقة بالجسم، وعمر صلاح متولى، عمره 11 سنة، مصري الجنسية، وإصابته كسور متعددة بالجسم، وأنور الصادق محمد مختار، عمره 20 عامًا، سوداني الجنسية، وإصابته اشتباه كسر بالساق الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، وطه أحمد محمد، عمره 35 سنة، مصرى الجنسية، وإصابته جروح بالوجه.

كما اشار المصدر المسؤل بمستشفى أسوان الجامعى بأنه، فور وصول مصابى الحادث، أعلنت المستشفى الجامعى حالة الطوارئ لتقديم العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة حيث شهدت منطقة الصداقة القديمة حادث تصادم، لسيارة نقل ثقيل تريلا بعدد من مركبات التوك توك، مما أدى إلى إقتحام السيارة لمقهى عليه عدد من المواطنين، مساء أمس الإربعاء، وذلك عند منطقة الصداقة القديمة في مدينة أسوان.

وتبين بوصول الجهات المختصة عند منطقة الحادث وجود عدد من الوفيات والمصابين ولم يتم حصرهم حتى نقلهم للمستشفى.

كما كشفت التحريات الأولية، إنه بسبب إختلال عجلة قيادة سيارة نقل ثقيل قادمة من طريق المدينة الصناعية، فاصطدمت بعدد من مركبات توك توك، مما أدي إلي إصابة عدد من الأشخاص ووجود وفيات بسبب دهسهم وحدوث إصابات بالغة حتى الوفاة.

وجارى إستكمال التحريات لكشف هوية المتوفين والمصابين وملابسات الحادث.

الكلمات الإفتتاحية:

أخبار أسوان، أخبار المحافظات حوادث أسوان، أسماء المصابين والوفيات، مستشفى أسوان الجامعى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث دهس دهس تريلا مستشفى أسوان الجامعى أسوان الجامعى

إقرأ أيضاً:

6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة

تدخلت مصالح الحماية المدنية، صباح اليوم الأحد، من أجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 45 ببلدية شلال بالمسيلة، خلف إصابة 6 أشخاص.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، تمثل الحادث في إصطدام بين سيارتين.

وخلف الحادث إصابة 6 أشخاص لهم جروح مختلفة وحالات صدمة، حيث تم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • 6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء
  • انتظام حركة القطارات بعد حادث الفردان في الإسماعيلية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • حادث مروري مروّع في مصر
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • 3 وفيات و7 مصابين في حادث مرور بأم العظام
  • وفيات وجرحى إثر حادث مروع في تعز
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي