شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لابورتا يتغزل في الدوري السعودي بعد الصفقات الكبرى ماذا قال؟، تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن الطفرة التي تقوم بها أندية دوري روشن للمحترفين، في الميركاتو الحالي.وبدأ دوري روشن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا "يتغزل" في الدوري السعودي بعد الصفقات الكبرى.

. ماذا قال؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا "يتغزل" في الدوري السعودي بعد الصفقات...

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن الطفرة التي تقوم بها أندية دوري روشن للمحترفين، في الميركاتو الحالي.

وبدأ دوري روشن للمحترفين في جلب لاعبين عالميين من الدوريات الخمس الكبرى، بداية بتعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

قرار مفاجئ من تشافي يفسد خطة برشلونة في الصيفية

لابورتا يعلن رحيل أراوخو عن برشلونة

وأثارت التعاقدات الأخيرة للأندية السعودية، بعض الجدل في الأوساط الأوروبية، خاصة مع جلب أسماء كبرى خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم نجولو كانتي وروبرتو فيرمينو وكريم بنزيما.

خيسوس يعبر عن غضبه من أداء الهلال بتصريحات مثيرة 

قبل مواجهة الاتحاد.. مدرب الصفاقسي يعلن استقالته رسميا

تصريحات تاريخية للابورتا بخصوص دوري روشن

وقال لابورتا في تصريحات لشبكة ESPN البريطانية:"أتفهم أن إدارة الرياضة داخل المملكة تريد التوسع والترويج للدوري السعودي بأسرع وقت ممكن، أتفهم رؤيتهم بشكل كبير، علي الرغم من وجود طرق أخرى".

وتابع :"السعودية لديها مشجعون عاشقين لكرة القدم بشكل جنوني، وأنا مؤمن بقدرتها علي تطوير كرة القدم في البلاد خلال الفترة القادمة".

ودافع لابورتا بقوة عن الاستثمار السعودي في كرة القدم، حيث قال" الجميع يريد الاستثمار في كرة القدم، وأنا شخصيًا لا أرى أن استثمار المملكة سيؤثر بالسلب".

واختتم تصريحاته قائلًا :"أنا علي ثقة بأن الدوري السعودي سيكون ضمن أقوي 5 دوريات علي مستوى العالم خلال الخمس سنوات المقبلة".

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورتا "يتغزل" في الدوري السعودي بعد الصفقات الكبرى.. ماذا قال؟ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت دوری روشن ماذا قال

إقرأ أيضاً:

تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن

ماجد محمد

أوضح النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى دوري روشن الموسم المقبل.

وصرح دي بروين خلال تصريحات نقلها الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه على “إكس”: “سأستمتع بأجازتي في الصيف وسأعود إلى مانشستر سيتي لأسكتمال مشواري معه”.

وتابع: “ستكون هناك محادثات من أجل تجديد عقدي مع مانشستر سيتي خلال الأشهر القادمة”؛ حيث جاء ذلك بعدما أعلن دي بروين من قبل أنه منفتح على فكرة الانضمام إلى دوري روشن خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أحد أندية دوري روشن يفاوض كورنادو
  • غدًا.. "ثنك كوميرشال" يناقش انعكاس الصفقات الكبرى على القطاع العقارى
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن