بوابة الفجر:
2024-07-02@01:10:01 GMT

ملخص الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "محارب"

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون أحداث مثيرة أبرزها سعي محارب للحصول على دليل براءته من قضية قتل العزازي رجل الأعمال.

بينما عقد عنتر خطوبته على انجي في الوقت الذي تأخذ فيه شقيقة محارب عزاء شقيقها وقام بتوزيع شربات على الحضور فقامت بسبه وأفسدت خطوبته.

 

برغم ما ارتكبه من أخطاء في حق أقرب الناس إليه، باستغلاله ما يمر به شقيقه من ظروف صعبة، وتنازله عن حق أمه التي لاقت حتفها، إلا أن إبراهيم (محمود ياسين جونيور) يكسب تعاطف الجمهور بما تلقى من نهاية مأساوية، ضمن أحداث مسلسل محارب.


كلما حاول إبراهيم أن يجد مخرجًا لنفسه بعيدًا عن أهله وعن الظروف الصعبة التي يعيشها من فقر وفشل في تحقيق حلم دخول أكاديمية الشرطة، يورط نفسه أكثر في المزيد من المشاكل، حيث قام  بالاتفاق مع محامي قاتل أمه وقبض الثمن، وانجرف في سكة الاتجار بالمخدرات، وآخرها كان إلقاء القبض عليه ودخوله السجن للمرة الثانية.

 


ولأن إبراهيم شخص لا يواجه نتائج أفعاله المندفعة، وعواقبها يقفز من الشرفة محاولًا الهروب من الشرطة، ويلقى مصرعه، بنهاية مأساوية أثارت تعاطف الجمهور وجعلته يرى فيه جوانب إنسانية تستحق الشفقة.

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

 

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تمامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل محارب 2024 دراما حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك  ضمن مباريات الجولة الـ28 الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا، كالتالي:حراسة المرمى: محمد بسامخط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي خط الوسط: إبراهيم محمد - صديق ايجولا - احمد القندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج خط الهجوم: چون إيبوكا حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سعد سمير - احمد بيكهام - محمد فايز - محمد إبراهيم - احمد القرموطي - مروان عثمان - فيڤور اكيم - أحمد ياسر ريان.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • 30 يونيو.. الرائد محمود منير سيرة عطرة لرجال الشرطة الشهداء
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز