شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا، ونقلت صحيفة بوليتيكو عن مصادر دبلوماسية أوروبية، أن العقوبات تشمل قيودا على تصدير المواد ذات الاستعمال المزدوج مثل الطائرات المسيرة وأجهزة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا
ونقلت صحيفة "بوليتيكو" عن مصادر دبلوماسية أوروبية، أن العقوبات تشمل قيودا على تصدير المواد ذات الاستعمال المزدوج مثل الطائرات المسيرة وأجهزة الكمبيوتر التي يمكن استخدامها في ساحة المعركة ضد أوكرانيا، وكذلك قطع غيار الطائرات. وتشمل الحزمة الأخيرة أيضاً فرض عقوبات على 38 فردا وثلاث مؤسسات.ووافقت لجنة الممثلين الدائمين للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي "كوريبر"، يوم الأربعاء الماضي، على تبني عقوبات جديدة ضد بيلاروس، كما أفادت مصادر أوروبية لوكالة "سبوتنيك"، في وقت سابق، بأن حزمة العقوبات الجديدة ضد مينسك قد تدخل حيز التنفيذ خلال الأسبوع الجاري.وفي نفس الوقت بدأت مرحلة جديدة في توسيع العقوبات على مينسك؛ بسبب دعمها العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية

وكالات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” توقيع عقوبات على نادي الزمالك ، بسبب الأحداث التي شهدها نهائى الكونفدرالية بين الفريق الأول ونهضة بركان .

وقرر”كاف” تغريم الفارس الأبيض 200 ألف دولار ، بسبب سوء التنظيم خلال تسليم كأس البطولة عقب نهاية المباراة ، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ، وتم منعه من حضور الجماهير أربع مباريات، بينهم مباراتان مع إيقاف التنفيذ .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، أعلن في وقت سابق فتح تحقيق ، بسبب الفوضى وسوء التنظيم التي شهدتها مراسم تسليم الكأس

ويُذكر أن الزمالك تُوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف في المباراة النهائية .

 

مقالات مشابهة

  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبات وإجراءات محاكمة السب والقذف غدا
  • الاتحاد الأوروبي يفرض 38% رسوما جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية قد تصل إلى 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • على خطى واشنطن..الاتحاد الأوروبي يفرض رسوماً جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية تصل 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • لماذا تصنع روسيا طائرة جديدة مع بيلاروسيا؟