تعادل ناسيونال بوتوسي البوليفي، مع نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني، سلبيا على ملعب فيكتور أجوستين أوجارت، في إطار مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى في المجموعة الرابعة لبطولة كوبا سود أمريكانا.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أهدر داريو بينيديتو، لاعب بوكا جونيورز، ضربة جزاء وسددها بقدمه اليمنى في العارضة.

فوز فورتاليزا على سبورتيفو ترينيدينس الباراجوياني

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز فورتاليزا البرازيلي، على سبورتيفو ترينيدينس الباراجوياني بنتيجة 2-0،على ملعب ديفنسوريس دل تشاكو، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا سود أمريكانا.

وبعد مرور 4 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول، افتتح تياجو جالهاردو لاعب فورتاليزا، التسجيل بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله إيمانول ماتشوكا، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى سبورتيفو ترينيدينس الباراجوياني.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أحرز ياجو بيكاتشو لاعب فورتاليزا، الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بالقدم اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من بيدرو روشا، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية للمرمى.

وفاز براجانتينو البرازيلي، على نظيره كوكيمبو أونيدو التشيلي، بهدف دون رد على ملعب نابي أبي شديد لحساب المجموعة الثامنة.

وسجل إدواردو ساشا، الهدف الأول لفريق براجانتينو، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من ركلة ثابتة لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى، وبعد لجوء الحكم إلى تقنية الفار تم إلغاء الهدف.

وأحرز فيتينيو، لاعب براجانتينو، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من ناثان مينديز، لتسكن منتصف المرمى

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوكاجونيورز سود أمريكانا براجانتينو بطولة سود أمريكانا

إقرأ أيضاً:

وزارة الأوقاف تعلن السبت فاتح شهر ربيع الثاني 

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجرية، هو بعد غد السبت 5 أكتوبر 2024 م.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر ربيع الآخر لعام 1446 هـ، بعد مغرب يوم الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ موافق 3 أكتوبر 2024 م، فتأكد لها عدم ثبوت رؤيته.

وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة :

“تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنات والمواطنين أنها راقبت هلال شهر ربيع الآخر لعام 1446 هـ بعد مغرب يوم الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ موافق 3 أكتوبر 2024 م. واتصلت بجميع مندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فأكدوا لها جميعا عدم ثبوت رؤيته. وعليه، فإن شهر ربيع الأول يكون قد استكمل الثلاثين يوما، ويكون فاتح شهر ربيع الآخر هو يوم السبت 5 أكتوبر 2024 م.

أهل الله هذا الشهر المبارك على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله باليمن والخير والبشر والبركات، وعلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير المجيد مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة بالسعادة والهناء، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار. إنه سميع مجيب”.

 

كلمات دلالية الهلال مراقبة وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية

مقالات مشابهة

  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • وزارة الأوقاف تعلن السبت فاتح شهر ربيع الثاني 
  • محمد السيد: شيكابالا "يخوف أي حد".. وجوميز يصفني بالمجنون
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!
  • «الشيوخ» يبدأ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • اليوم.. مجلس النواب يعقد أولى جلساته في دور الانعقاد الخامس