قررت النيابة العامة بشمال الجيزة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة أربعيني انتشلته قوات الإنقاذ النهري من نهر النيل بمنطقة الوراق. 

واستدعت النيابة اسرة المتوفى لسماع اقوالهم حول ملابسات الواقعة واسباب انهاء حياته. 

وكشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة عن مأساة عائلة بعد انتشال جثة غريق من نهر النيل بمنطقة الوراق حيث تبين ان الجثة لشاب يعاني من مرض نفسه تخلص من حياته بالقفز في نهر النيل وانه الرابع الذي يقدم على انهاء حياته بعد ٣ اخرين من أشقائه.

 

وأضافت التحريات أن ٣ من اشقاء المتوفى انهوا حياتهم على مدار السنوات الماضية بعدة طرق مختلفة حيث شرب الأول مادة البوتاس الكاوية والثاني ألقى نفسه من فوق أحد الجبال بدولة السودان، والثالث ألقى بنفسه أمام سيارة، والأخير هو الذي قفز في نهر النيل من أعلى الكوبري. 

3 من إخوته سبقوه| جثة غريق في نيل الوراق تكشف مأساة عائلية بيتفرج على البنات في الحمام.. التحقيق في تسلل عامل لجامعة شهيرة بأكتوبر

واستمع رجال المباحث الى اقوال شقيقة المتوفى وقالت أن أشقاءها كانوا يعانون من حالة نفسية دفعت كل منهم ينهي حياته وأن 3 من شقيقاتها توفين بمرض السرطان ليصبح عدد الأشقاء والشقيقات المتوفين في الأسرة 7.

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب بنهر النيل وتمكنت قوات الانقاذ النهرى من انتشال الجثمان. 

وبفحص البلاغ بمعرفة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق أمكن تحديد هويته والوصول لأسرته والتعرف على الأسباب التي دفعته للقفز في نهر النيل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الطب الشرعى النيابة العامة الوراق نهر النیل

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع طفل فى الصف

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع طفل غرقا في نهر النيل بإحدى قرى الصف، وأن سبب الغرق عدم إجادته للسباحة.

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، كما أكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل، بقرية تابعة لمركز الصف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 12 سنة، تم تحديد هويته، تعرض للغرق خلال الاستحمام بنهر النيل، لعدم إجادته السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وغواصين، لانتشال الجثة، والعثور عليها اليوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل غرق شاب بنهر النيل في الوراق
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع طفل فى الصف
  • بيان مهم من الحكومة بشأن تطورات الموقف التنفيذي للأعمال بجزيرة الوراق
  • مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق
  • انتشال جثة غريق من نهر النيل فى الوراق
  • محافظة الجيزة: حملة لرفع إشغالات شارع حسين مهران بالمنيرة.. صور
  • رفع إشغالات شارع حسين مهران بالمنيرة وتحسين مستوى النظافة بجزيرة محمد بالوراق
  • أزمة نفسية.. محاولة شاب إنهاء حياته بحبة الغلال في أكتوبر
  • هرب من حرارة الجو لـ الموت.. قرار لـ النيابة بشأن غريق البدرشين