توفيت الفنانة السعودية شوق أيمن، قيل إنها تعرضت لحادث أليم نُقلت على إثره إلى العناية المركزة منذ يومين.

وكانت أيمن كانت من المشتركين في برنامج “سعودي آيدول”، النسخة السعودية من البرنامج العالمي “أمريكان آيدول”.

وأعلن زميلها في الموسم الأول من البرنامج، المغني عيسى بن صالح، الخبر عبر منصات التواصل، وقال على منصة “إكس”: “انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا ببرنامج سعودي آيدول شوق أيمن، الله يرحمها ويغفر لها يا رب.

. دعواتكم لها”.

وفي حين لم يتم الإشارة بشكل رسمي إلى سبب الوفاة، إلا أن بن صالح أفاد في منشورات لاحقة بأن الراحلة كانت في العناية المركزة داخل المستشفى ليومين قبل الإعلان عن وفاتها، وزعمت بعض الحسابات إلى أن دخولها المستشفى كان نتيجة حادث سير.

@AhlamAlShamsi @Aseel_abubakr@AssalaOfficial@majidalmohandis
تذكرون البنت اللي شاركت في #ارب_ايدل معاكم اللي قالت لها ام فاهد #الغلطه_بعشره اسمها #شوق_ايمن توفت بحادث ادعو لهاا بالرحمه والمغفره وخلو متابعينكم يدعون لهاا فالايام الفضيله #لاحول_ولاقوة_الابالله pic.twitter.com/0eYduav5s2

— ????i???? ???????????????????????? ʘ͜ʘ (@Ab0500ab) April 2, 2024

وعلى منصة “إكس” انتشرت العديد من المنشورات التي تقدم العزاء لمعجبي ومحبي شوق أيمن.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: شوق أیمن

إقرأ أيضاً:

أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”

متابعة بتجــرد: طرحت النجمة أصالة ألبومها الجديد بعنوان “ثم أنا” عبر قناتها الرسمية على تطبيق “يوتيوب” والمنصات الرقمية، بعد أن أطلقت منه في وقت سابق ثلاث أغنيات هي “الإنسان” من كلمات أماني الرويلي وألحان ناصر الصالح، و”جرح العرب” و”يمر وما يسلم” من كلمات عبد الله الهماني وألحان محمد الشطي.

ويضم ألبوم أصالة ذات الأنماط الغنائية المنوعة عشرة أغنيات متنوعة بين الخليجي والعراقي تعاونت فيها مع مجموعة بارزة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج العربي والعراق، ونجحت في تأدية اللهجتين العراقية والخليجية بناء على إشادة واسعة من جمهور أصالة الذين هنأوها على ألبومها الغنائي الجديد وعلى أدائها.

وإلى جانب الأغنيات الثلاث التي أطلقتها في مرحلة سابقة حمل الألبوم الأغنيات التالية مع صناع الأغنية في الوطن العربي: “الساعة” من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت البدرو توزيع موسيقي لأمجد أجعاتي، “إنسان” كلمات محمد الترك وألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، “لا تختبر” كلمات قوس وألحان وليد الشامي وتوزيع مهند خضر، “كلك لهم” من كلمات رحاب وألحان نواف عبد الله وتوزيع عدنان عبد الله، “ما تهون” كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم، “تسألني” من كلمات أماني الرويلي وألحان ناصر الصالح وتوزيع موسيقي خالد عز، “الكرسي” من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع عصام الشرايطي.

وبالتزامن مع إطلاق أحدث البوماتها الغنائية “ثم أنا” ارتفعت صورة أصالة في ساحة “نيويورك تايمز سكوير” الأمريكية التي استحوذت على إعجاب المتابعين والجمهور.

من جهة أخرى، تستعد أصالة للمشاركة في فعاليات كأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، إذ تحيي حفلاً فنياً بالاشتراك مع الفنان المصري أحمد سعد يوم 21 تموز/ يوليو الجاري.

وتلتقي أصالة الجاليات العربية في حفل فني تقدمه في مارينا أرينا إسبانيا في السادس والعشرين من الجاري. وتجدر الاشارة إلى أن الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة في سهرة فنية استثنائية في 10آب/ أغسطس في “الفوروم دي بيروت” حيث ستشعل سماء العاصمة بيروت بمجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد حادث السير.. الإعلان عن وفاة المستشارة الإعلامية للرئيس السوري
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • “لجنة تسمية الطرق في دبي” تُطلق منصة “اقتراحات تسمية الشوارع”
  • “نائب وزير البيئة” يعلن عن إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي