البوابة:
2024-07-29@07:03:07 GMT

أفضل 8 مطاعم مكسيكية أبوظبي ننصحك بها

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

أفضل 8 مطاعم مكسيكية أبوظبي ننصحك بها

تتميز مدينة أبوظبي بتنوع المعالم السياحية والترفيهية المنتشرة في أرجائها إضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم ذات الجنسيات المختلفة التي تواكب التطور والحداثة وتقدم ألذ وأشهى الأطباق الشرقية والغربية على حد سواء، فإذا كنت ترغب بمعرفة أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي فلا تفوت الفرصة في قراءة هذا المقال الذي سنسلط الضوء فيه على أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي مع العناوين وأرقام الهواتف وغيرها من المعلومات الأخرى، نرجو لكم متابعة ممتعة.

أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي

تحظى مدينة أبوظبي بتنوع هائل في نوعية المطاعم الموجودة فيها لتشمل المطاعم العراقية والسورية والإماراتية والأمريكية والمكسيكية وغيرها الكثير، وتعد المطاعم المكسيكية من أفضل مطاعم أبوظبي على الإطلاق لذلك قمنا بجمع باقة من أهم هذه المطاعم وفقًا لتقييمات الزوار وجودة الأطباق كما يلي:

1. Amerigos Mexican Bar & Restaurant

يمتلك مطعم أميرجوس كافة الميزات التي جعلت منه واحد من أهم مطاعم مكسيكية في أبوظبي حيث يضم جلسات مزينة بديكورات أنيقة ولوحات فريدة تزين الجدران لتعطي المكان المزيد من الجمال والبهجة، علاوًة على قائمة الطعام الغنية بالمأكولات المكسيكية الشهية منها الفاهيتا المكسيكية والتاكو والناتشوز وصلطة الكروس وأهمها وجبات الستيك المطهوة بمهارة عالية ولهذا السبب اعتبر من أهم مطاعم ستيك في أبوظبي يقصده العديد من السيّاح لتذوق مذاق الأطعمة الفريد.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: G Floor,Park Inn - جزيرة ياس - ياس بلازا - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 55 594 2695‬‏مواعيد العمل: يعمل يوم السبت من ١٢ مساءً إلى ١٢ صباحًا، وباقي أيام الأسبوع من ٦ مساءً إلى ١٢ صباحًا.2. مطعم Loca Restaurant & Bar Abu Dhabi

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة وفريدة لتناول أشهى المأكولات المكسيكية فنحن ننصحك بزيارة مطعم لوكا الجميل الذي يضم جلسات داخلية مرتبة وخارجية هادئة مطلة على الواجهة البحرية، يستقبلك طاقم عمل لطيف ومتعاون يعمل بسرعة وبكل طاقته لإرضاء كافة الزبائن ويقدم الأطباق بطريقة مميزة ومرتبة ولافتة للنظر، كما أنه يقدم مختلف أنواع الطعام المكسيكي اللذيذ مثل: قطع اللحم البقري الطازجة، والفاهيتا المذهلة، وغواكامولي بنكهة خرافية، كما يمكنك مشاهدة المباريات الرياضية برفقة الأصدقاء كل هذه الميزات جعلت منه أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي دون منازع.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: جزيرة المارية - مربعة الصوّة - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 2 582 3639‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من ١٢ مساءً إلى ٢ صباحًا.3. مطعم Burro Blanco

في حال كنت ترغب بتناول أشهى الأطباق المكسيكية في مطعم مميز حاصل على تصنيف ٥ نجوم فنحن ندعوك لزيارة مطعم بورو بلانكو الذي يعد أجدد مطاعم أبوظبي حيث يمتاز بالجلسات المريحة والديكورات الخشبية الساحرة، إضافة إلى أنه يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات المكسيكية الفاخرة أهمها: البوريتو، سالسا، شيبوتل، غواكامولي ومأكولات الشوارع المتنوعة والمأكولات الحارة وغيرها من المقبلات اللذيذة والمشروبات المختلفة ليكون بهذا من أفضل المطاعم المكسيكية في أبوظبي.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: First Zayed Road, next to ADNOC station - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 58 582 8776‬‏مواعيد العمل: يعمل يومي الجمعة والسبت من ١١ صباحًا إلى ١٢ صباحًا، وباقي أيام الأسبوع من ١١ صباحًا إلى ١٠ مساءً.4. مطعم Tortilla - تورتيلا - Galleria Mall

عند الحديث عن أفضل مطعم مكسيكي في أبوظبي لا بد لنا من ذكر مطعم تورتيلا الذي يقع في غاليريا مول، ويقصده العديد من زوار المول للاستراحة بعد التسوق وتناول ما لذ وطاب من مختلف الأطباق المكسيكية الشهية أهمها: بوريتو، كويساديلا، تاكوس، ناتشورز، صلطة الدجاج المشوي وغيرها الكثير من السلطات والمشروبات كما أن الوجبات المقدمة غنية بالخضار الطازجة لذلك اعتبر بأنه المكان المثالي والمناسب لمحبي الطعام الصحي ومتبعي الحمية الغذائية.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: Zayed the First Street - جزيرة المارية - مربعة الصوّة - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 800 8678‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من ٨ صباحًا إلى ١٢ صباحًا.5. مطعم Las Tapas Mexican Restaurant

يعتبر مطعم لاس تاباس هو المكان المثالي لتناول الطعام المكسيكي بمذاقه الحقيقي، حيث يقدم للزبائن مختلف أنواع المأكولات التقليدية المكسيكية بطريقة مرتبة ومميزة ومن أهم هذه الأطباق: البوريتو مع مجموعة متنوعة من الحشوات والفلفل الحار والتوابل، والأرز المكسيكي وشرائح اللحم، التاكو بالجمبري إلى جانب السلطات والمشروبات، وهذا ما جعل منه أحد أفضل المطاعم المكسيكية في أبوظبي، كما أنه يتيح خدمة الطلب والتوصيل السريع.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: شارع حِفَيّف - آل نهيان - Zone 1 - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 50 137 6797‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من ١٢ مساءً إلى ١٢ صباحًا.6. مطعم Taqado Mexican Kitchen (Yas Mall)

يقصد العديد من السيّاح والمواطنين مطعم تاكادو برفقة العائلة أو الأصدقاء لتجربة مذاق الطعام المكسيكي الأصيل، والذي يوفر قائمة طعام متنوعة تشمل: التورتيلا، بوريتو بالصلصة الحارة مع الكريمة، التاكو بالدجاج المقرمش، تاكو باللحم البقري، كما أنه يقدم أطعمة نباتية مميزة ولهذا السبب اعتبر من أحسن  مطاعم في أبوظبي للعائلات حيث أنه ملائم للأطفال والكبار على حد سواء وهو من أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: 1st Floor Food Court, Yas Mall - جزيرة ياس - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 2 246 8521‬‏مواعيد العمل: يعمل يومي الجمعة والسبت من ١٠ صباحًا إلى ١٢ صباحًا، وباقي أيام الأسبوع من ١٠ صباحًا إلى ١٠ مساءً.7. مطعم Barbossa Abu Dhabi

لمزيد من الإثارة والمتعة والطعام اللذيذ لابد لك من زيارة مطعم باربوسا الذي يقع في منطقة واجهة ياس البحرية الساحرة، وهناك ستستمتع بالمأكولات المكسيكية الشهية المقدمة بطريقة احترافية ومهارة عالية، وستعيش أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط، فيمكنك الجلوس في الهواء الطلق وتناول وجبة من الدريتو اللذيذ، ومن الجدير بالذكر أن يوم الخميس مخصص للسيدات، وسرعة العاملين العالية في تلبية الطلبات هي أكثر ما يميز هذا المطعم ومعظم الزوار أجمعوا على أنه من أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: Yas Bay waterfront - جزيرة ياس - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 50 185 8068‬‏مواعيد العمل: يعمل أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من ١٢ مساءً إلى ١ صباحًا، ويومي الخميس والجمعة من ١٢ مساءً إلى ٢ صباحًا، يوم السبت من ١ مساءً إلى ٢ صباحًا، ويوم الأحد من ١٢ مساءً إلى ١٢ صباحًا.8. مطعم Taco De Casa

ويندرج مطعم تاكو دي كاسا ضمن قائمة أفضل مطاعم مكسيكية أبوظبي حيث يوفر تشكيلة واسعة من المأكولات المكسيكية الفاخرة المصنوعة بمنتهى الاحترافية وبنكهات إبداعية ومبتكرة منها الكونبو، كاساديا، تاكو الدجاج المقرمش مع البطاطا المقلية وغيرها، كما أنه يقدم البرجر بطريقة احترافية ومميزة ولهذا السبب اعتبر من أهم مطاعم برجر في أبوظبي، كما أنه يوفر خدمة الطلب عبر الهاتف أو الانترنت والتوصيل السريع.

معلومات عن المطعمعنوان المطعم: Yas Mall - أبو ظبي - للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+971 800 832823‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من ٩ صباحًا إلى ١٢ صباحًا.

عزيزي القارئ: وصلنا إلى ختام هذا المقال حيث قمنا بجولة تفصيلية بين مطاعم أبوظبي الفخمة والمميزة، وتعرفنا على أفضل مطاعم مكسيكية في أبوظبي ووثقنا أهم المعلومات المتعلقة بكل مطعم وذلك لسهولة التواصل والحجز المسبق آملين لكم حسن الاختيار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صباح ا إلى ١٢ صباح ا مواعید العمل من ١٢ مساء أنه یقدم أبو ظبی من أفضل کما أنه من أهم

إقرأ أيضاً:

مواقيت الصلاة غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024 بالقاهرة والمحافظات

مواقيت الصلاة غدًا.. ترتفع معدلات البحث من قِبل الكثير من المسلمين عن مواقيت الصلاة بشكل دوري حتى يؤدوا الفريضة في أوقاتهم، وهناك بعض الأشخاص يرتبون جدول يومهم على مواعيد الصلاة.

مواقيت الصلاة

ينشر موقع الأسبوع مواقيت الصلاة غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024 وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية، ولمزيد من الخدمات التى يقدمها موقع الأسبوع اضغط هنـــا.

اقرأ أيضاًبالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 29 يوليو 2024

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة القاهرة

صلاة الفجر

الساعة 4:34 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 1:02 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:38 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:50 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:17 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة الإسكندرية

صلاة الفجر

الساعة 4:36 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 1:07 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:46 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:57 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:26 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى مدينة العريش

صلاة الفجر

الساعة 4:20 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 12:51 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:30 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:41 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:10 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة كفر الشيخ

صلاة الفجر

الساعة 4:32 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 1:03 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:43 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 8:54 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:23 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة قنا

صلاة الفجر

الساعة 4:41 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 12:56 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:25 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:37 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:00 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة أسوان

صلاة الفجر

الساعة 4:46 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 12:55 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:19 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:33 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 8:53 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة الإسماعيلية

صلاة الفجر

الساعة 4:28 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 12:57 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:35 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:47 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:14 مساءً.

مواقيت الصلاة اليوم فى محافظة السويس

صلاة الفجر

الساعة 4:29 صباحًا

صلاة الظهر

الساعة 12:56 ظهرًا

صلاة العصر

الساعة 4:33 عصرًا

صلاة المغرب

الساعة 7:44 مساءً

صلاة العشاء

الساعة 9:11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • بينها أبوظبي.. ما هي أفضل أماكن السفر لعام 2024 وفق تصنيف مجلة تايم؟
  • لا تدمر حياتك.. ابكِ وخلِّ دموعك تسيل
  • مواقيت الصلاة اليوم الأحد 28 يوليو في القاهرة والمحافظات
  • تلوُّث الهواء في الصغر يضرّ الرئة بالكبر
  • اكتشاف هرمون جديد لتقوية العظام
  • جمارك أبوظبي تفوز بـ 6 جوائز ذهبية من هارفارد العالمية للأعمال
  • انطلاق ربع نهائي بطولة المنتخبات الإقليمية
  • جمارك أبوظبي تحصل 6 جوائز ذهبية ضمن جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال لعام 2024
  • «بيت العائلة الإبراهيمية» من أفضل الوجهات على قائمة «تايم»