أقام حزب مستقبل وطن، احتفالية كُبرى للفائزين في مسابقة مستقبل وطن الرمضانية، التي نظمتها أمانة الإعلام المركزية بالحزب، وانطلقت فعالياتها في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك بحضور كل من: النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، والإعلامية هبة جلال، أمين الإعلام المركزي، والأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام المركزية.

وشهدت الاحتفالية، حفل إفطار جماعي لكافة الفائزين في المسابقة الرمضانية، بمقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي بالتجمع الخامس، وسط أجواء مبهجة.

من جانبه، تحدث النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، مع الفائزين عن ضرورة زيادة الوعي المجتمعي والمشاركة السياسية، قائلا إن احتفالية اليوم فرصة طيبة لتعريف الحضور بحزب الأغلبية، وما يقوم به من دور خدمي والأنشطة والفعاليات وبدوره في الحياة السياسية.

فيما رحبت الإعلامية هبة جلال، أمين الإعلام المركزي، بالفائزين في المسابقة الرمضانية، التي نظمتها الأمانة، مشيرة إلى أن الهدف من المسابقة هو التواصل مع الجمهور ونشر المعرفة، وزيادة الوعي باعتبارها كلها أهداف أساسية تسعى أمانة الإعلام لتحقيقها.

وسلم النائب أحمد عبد الجواد، والإعلامية هبة جلال، الجوائز للفائزين بالمسابقة، وسط أجواء رمضانية وفرحة وسعادة كبيرة للفائزين، كما قدم النائب أحمد عبد الجواد، العيدية للأطفال الذين جاءوا برفقة أهلهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن شهر رمضان المسابقة الرمضانية النائب أحمد عبد الجواد النائب أحمد عبد الجواد الإعلام المرکزی

إقرأ أيضاً:

من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟

#سواليف

فارقت #المذيعة_السورية المعروفة #صفاء_أحمد الحياة، إثر #غارة نفذتها #مقاتلات_إسرائيلية على منطقة “المزة” وسط العاصمة #دمشق، فجر الثلاثاء.

ونعت وسائل إعلام سورية رسمية المذيعة الراحلة، وقال التلفزيون السوري في بيان رسمي: “الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تزف المذيعة القديرة صفاء أحمد شهيدة إثر العدوان الإسرائيلي الغادر الذي تعرضت له العاصمة دمشق”.

وصفاء أحمد إعلامية سورية معروفة تخرجت من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية في ‏جامعة “البعث” بمحافظة حمص عام 2000.

مقالات ذات صلة 6 شهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة 2024/10/01

والراحلة مقدمة برامج حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في القناة الرسمية للبلاد.

وفي المرحلة الثانية من دراستها لتخصص الأدب الإنجليزي، تم اختيارها ضمن مسابقة لانتقاء مذيعات في تخصصات مختلفة، نظمتها وزارة الإعلام السورية.

ومن أبرز البرامج التي قدمتها الراحلة “رسالة حمص” و”رسالة حماه” و”في أروقة المحاكم” و”صباح سوري”، بالإضافة إلى برامج أخرى تناولت مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة.

واشتهرت صفاء، بحسب مختصين، بأسلوبها المتميز في تقديم البرامج والحوار، مع تركيزها على إبراز قوة الإعلام في توجيه الرأي العام.

وبرزت صفاء أحمد كناقدة للوضع الإعلامي في سوريا والعالم العربي، حيث أكدت في أكثر من مقابلة ومقال أنها ترى أن الإعلام مسّير إلى حد كبير، ويتبع أجندات معينة، وهو ما يجعل من الصعب تحقيق إعلام حّر ومستقل.

وانتقدت الراحلة بشدة الأوضاع الإعلامية الحالية، مثل تهميش دور المذيعات وإلقاء اللوم عليهن في بعض القضايا الإعلامية، مما يعكس تحديات المهنة في الظروف الحالية.

مقالات مشابهة

  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • «مستقبل وطن» يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • "جمعية الصحفيين" تشارك في "ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال" بالأردن
  • البرلمان يعتمد اتفاق المركزي، ومطالبات برلمانية بمحاسبة الكبير وغفّار