RT Arabic:
2024-07-09@16:22:52 GMT

بعد تعرض نجله لسكتة قلبية.. أول تعليق من ليبرون

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

بعد تعرض نجله لسكتة قلبية.. أول تعليق من ليبرون

طمأن نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ولوس أنجلوس ليكرز، ليبرون جيمس، الناس أن عائلته بصحة جيدة بعد 4 أيام من تعرض ابنه الأكبر لسكتة قلبية أثناء التمارين مع فريق الجامعة.

وقال جيمس، المتوج بلقب الدوري الأمريكي للمحترفين 4 مرات، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي هو الأول له منذ انهيار ابنه بروني البالغ 18 عاما في الملعب أثناء التمارين مع جامعة ساوث كاليفورنيا: "أريد أن أشكر عددا لا يحصى من الأشخاص الذين أرسلوا الحب والصلاة لعائلتي".



وتابع متوجها للمتعاطفين معه ومع عائلته: "نشعر بكم وأنا ممتن للغاية. كلنا في وضع جيد. لدينا عائلتنا معا، آمنة وبصحة جيدة ونشعر بحبكم. سيكون لدينا المزيد لنقوله عندما نكون مستعدين لكني أردت أن أخبر الجميع ما عناه دعمكم لنا جميعا!".

وهذا أول تعليق صادر عن العائلة منذ ذلك الذي نشرته الثلاثاء عندما أكدت أن بروني عولج من قبل الطاقم الطبي في أرض الملعب، وتم نقله للمستشفى وبعدها من وحدة العناية المركزة وهو في حالة "مستقرة".

ولم تظهر أي تفاصيل جديدة الأربعاء على الرغم من أن المصورين رصدوا ليبرون جيمس يدخل مركز سيدرزسيناي الطبي في لوس أنجلوس.

وأفاد موقع "تي أم زي" المتخصص بأخبار المشاهير أن بروني جيمس كان فاقدا للوعي قبل نقله الى المستشفى بعد تعرضه للسكتة القلبية.

ووفقا لجمعية القلب الأمريكية، ينجو شخص واحد فقط من أصل 10 من السكتة القلبية خارج المستشفى، والتي تحدث عندما يتوقف القلب فجأة من دون أي إشارات تنذر بحصول العارض الصحي.

إقرأ المزيد نجل نجم كرة السلة ليبرون جيمس يتعرض لسكتة قلبية خلال التمارين

وجاءت السكتة القلبية التي أصابت بروني بعد أكثر من عام بقليل على تعرض لاعب كرة سلة آخر من جامعة ساوث كاليفورنيا، وهو فينس إيووشوكوو، لأزمة قلبية وانهياره خلال تمارين فردية، لكنه تعافى تمامًا منها.

ويعد بروني موهبة مميزة صاعدة في رياضته وتوقع له كثر أن يسير على خطى والده نجم لوس أنجلوس ليكرز الحالي وكليفلاند كافالييرز وميامي هيت سابقا.

وبلغ متوسطه 14 نقطة و5 متابعات و3 تمريرات حاسمة خلال عامه الثانوي الأخير في سييرا كانيون قبل أن يتخذ قراره باللعب لفريق تروجنز التابع لجامعة ساوث كاليفورنيا.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا امراض القلب كرة السلة

إقرأ أيضاً:

أب يقاضي نجله بسبب مفروشات بـ300 ألف جنيه إسترليني.. «رماها في الزبالة»

نزاع قانوني غريب من نوعه، كان بطله ملياردير بريطاني، يعمل في مجال المناشف، لكن المفارقة أن النزاع كان مع نجله، بشأن  300 ألف جنيه إسترليني، بسبب قصر ريفي.

الابن صاحب الـ30 عاما، قرر التخلص من أثاث فاخر يساوي مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، في حاوية قمامة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، التي كشفت تفاصيل القصة الغريبة.

رجل يقاضي نجله بسبب 300 ألف إسترليني

رجل الأعمال البريطاني مايكل باركر، الذي قرر منح زمام الأمور لنجله توماس، قبل أن يقرر أن يقاضيه بسبب قصره الضخم المكون من 7 غرف نوم في باكينجهامشير.

الرجل البالغ من العمر 60 عاما قال في بلاغه، إن القصة بدأت بعدما أقام في المنزل المصمم على طراز المزرعة، والذي تقدر قيمته بنحو 2.2 مليون جنيه إسترليني، حتى وقع على بيعه لابنه لأغراض ضريبة الميراث.

«الابن تخلص من مفروشات تصل قيمتها إلى 300 ألف جنيه إسترليني»، هكذا كشفت التقرير، موضحا أنها الأغراض كانت تضمن بيانو صغير بقيمة 12 ألف جنيه إسترليني، ومعدات رياضية بقيمة 40 ألف جنيه إسترليني، وكرسي بذراعين يحمل علم بريطانيا.

يزعم باركر، أنه قام فقط بالتوقيع على نقل الملكية إلى ابنه على أساس أنه لديه الحق في السيطرة عليها بنفسه طوال حياته، مشددا على وجود اتفاق «ثقة بناءة» بين الأب ونجله بأن المنزل كان ملكًا له مدى الحياة، حتى لو لم يكن مملوكًا باسمه، حيث طالب رجل الأعمال بتعويض عن محتوياته.

تفاصيل تخلص الشاب من ممتلكات والده 

ومع ذلك، يؤكد ابنه توماس باركر أن والده منحه المنزل مقابل سداد الرهن العقاري في عام 2019، موضحا: «العناصر الموجودة داخل المنزل جاءت كحزمة تكلفته 10 آلاف جنيه إسترليني إضافية».

ورفع باركر دعوى قضائية ضد والده يطالب فيها بفواتير طاقة تبلغ 24 ألف جنيه إسترليني، والتي يدعي أن والده مسؤول عنها.

ويقع المنزل المكون من 7 غرف نوم في عقار منعزل ومحاط بفدانين من الأراضي، ويحتوي على 8 حمامات ومطبخ ضخم مصمم خصيصًا من خشب الجوز الأسود الأمريكي والجرانيت الأزرق أوريسا وسينما منزلية ومسبح مائي مع ارتفاع أرضي قابل للتعديل وصالة ألعاب رياضية وبار، بالإضافة إلى أماكن منفصلة للموظفين.

مقالات مشابهة

  • "ساوث ميد" أحد مشروعات طلعت مصطفى يحقق 200 مليار جنيه مبيعات في 6 أيام عمل فقط
  • أب يقاضي نجله بسبب مفروشات بـ300 ألف جنيه إسترليني.. «رماها في الزبالة»
  • ساوث ميد أحد مشروعات طلعت مصطفى يحقق 200 مليار جنيه مبيعات في 6 أيام عمل فقط
  • دراسة.. الطلاق يزيد من فرص الإصابة بالنوبة القلبية
  • رونالدو يسعى لتحقيق حلم ليبرون جيمس
  • اختبار منزلي سريع ينبه لخطر الإصابة بالنوبات القلبية
  • وفاة شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بمدينة نصر بسبب قطعة أرض
  • ماذا حدث لـ أحمد سليمان داخل غرفة العمليات عقب الأزمة القلبية؟
  • آخر ما كتبه أحمد سليمان قبل تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. ما علاقة أحمد رفعت؟
  • أحمد سليمان يخضع لقسطرة القلب