صحافة العرب:
2024-10-05@13:26:57 GMT

دورتموند يتألق بـ «نصف درزن»

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

دورتموند يتألق بـ «نصف درزن»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دورتموند يتألق بـ نصف درزن، nbsp;سان دييجو د ب أ اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني مضيفه سان دييجو لويال الأميركي 6 صفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في سان .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دورتموند يتألق بـ «نصف درزن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دورتموند يتألق بـ «نصف درزن»

 سان دييجو (د ب أ)

اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني مضيفه سان دييجو لويال الأميركي 6 -صفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في سان دييجو، وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند وصيف الموسم الماضي لـ «البوندسليجا»، بهدفين حملا توقيع البلجيكي الشاب جوليان دورانفيل في الدقيقة الثانية، ويوسوفا موكوكو في الدقيقة 27.وفي الشوط الثاني، أحرز ماركو رويس الهدف الثالث في الدقيقة 60، وبعدها بدقيقتين أضاف البلجيكي توماس مونيير الهدف الرابع، ثم سجل الإيفواري سباستيان هيلير الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 68، وتكفل بول فيليب بيسونج بتسجيل الهدف السادس قبل دقيقة واحدة من النهاية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورتموند يتألق بـ «نصف درزن» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يعلن مدة غياب أديمي ودورانفيل

قال نوري شاهين، مدرب فريق بوروسيا دورتموند، اليوم الجمعة، إن الثنائي كريم أديمي ويوليان دورانفيل، سيغيبان عن الملاعب عدة أسابيع بسبب إصابتهما في عضلات الفخذ.

وتعرض أديمي للإصابة في وقت مبكر من الشوط الثاني خلال مباراة فوز دورتموند الكاسح 7 / 1 على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي، يوم الثلاثاء الماضي، والذي شهد تسجيل اللاعب 3 أهداف "هاتريك"، فيما شارك دورانفيل كبديل في تلك المباراة.

وتحدث شاهين عن أديمي ودورانفيل، في تصريحاته التي أدلى بها للصحفيين، اليوم الجمعة، قبل لقاء دورتموند ضد مضيفه يونيون برلين غدا السبت، حيث قال: "نتوقع أن يكونا متاحين مرة أخرى بعد روزنامة المباريات الدولية في نوفمبر القادم".

وهذه أحدث انتكاسة لأديمي، الذي عانى من إصابتين مماثلتين في موسم 2022/ 2023.

وفي المقابل، قال شاهين إن جيوفاني رينا سيظل بعيدا عن المستطيل الأخضر لفترة أطول بسبب تعرضه لانتكاسة خلال عملية إعادة تأهيله من بعد إصابته في الفخذ.

ومن ناحية أخرى، ربما يعود دونييل مالين، مهاجم الفريق، إلى تشكيلة دورتموند أمام يونيون عقب تعافيه من المرض.

مقالات مشابهة

  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • بوروسيا دورتموند يعلن مدة غياب أديمي ودورانفيل
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل عن صفوف دورتموند
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق
  • دورتموند يمدد عقد رايرسون
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)