منوعات، إضراب هوليوود يهدد بإقامة حفل جوائز إيمي في موعده،جوائز إيمي فاريتي الجمعة 28 يوليو 2023 12 31تداولت تقارير .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إضراب هوليوود يهدد بإقامة حفل جوائز إيمي في موعده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إضراب هوليوود يهدد بإقامة حفل جوائز إيمي في موعده

جوائز إيمي (فاريتي)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 12:31

تداولت تقارير صحافية أنباء عن تأجيل توزيع جوائز الإيمي في نسخته الـ 75، إلى أجل غير مسمى، بعدما كان من المقرر إقامته في 18 سبتمبر (أيلول) المقبل، بسبب مواصلة إضراب الكتّاب والممثلين في هوليوود.

من المتوقع أن يعلن عن قرار تأجيل رسمي في منتصف الشهر المقبل

تأجل حفل توزيع جوائز إيمي للمرة الأولى عام 2001 بسبب هجمات 11 سبتمبر

وفي حال إعلان القرار بشكل رسمي، ستكون المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل إقامة جوائز توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب وقوع هجمات 11 سبتمبر.

قرار متوقع

وذكرت مصادر مطلعة لمجلة "فارايتي" أنه كان متوقعاً نتيجة لإضراب كتّاب السيناريو الأمريكيين الذي بدأ في أيار (مايو) الماضي، وانضم إليه نجوم هوليوود مطلع يوليو (تموز) الجاري، وأوضحت المصادر أن قناتي "فوكس" و"تلفزيون الأكاديمية" لم يوقفا الإعلان عن الحفل في موعده المقرر يوم 18 سبتمبر، (أيلول) أملاً في دخول عنصر مفاجئ في اللحظات الأخيرة، واستمرار الحفل في موعده الطبيعي.

وتوقعت المصادر أن تصدر أكاديمية الفنون، المنظِّمة للحفل، قرار تأجيل رسمي في منتصف شهر أغسطس (آب) المقبل، متوقعة أن تقيم الحفل بداية العام المقبل في يناير (كانون الثاني) 2024.

توقيت حاسم

لفتت المصادر إلى أنه في حال تم التأجيل إلى يناير 2024، فسيكون حفل إيمي متزامناً مع موسم احتفالات توزيع الجوائز، والعديد من المهرجانات، ومنها جوائز الـ"غولدن غلوب" في 7 يناير، وجوائز النقاد في 14 يناير.

وأرجعت المصادر ترجيحها للتأجيل إلى 2024 أكثر من نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، لاستمرار الإضراب منذ 3 أشهر، ومن دون أن تتحرك الجهات المعنية لوضع حد للتدهور الحاصل، ما أدى إلى تحول الإضراب إلى تحرك مزدوج بانضمام الفنانين إليه.

أمل بحل قريب.. واستمرار التصويت

وإذ أملت المصادر التوصل في الوقت المناسب إلى حل عادل لجميع الأطراف نتيجة المفاوضات الجارية حالياً، كانت "أكاديمية الفنون" أعلنت الأسبوع الماضي في بيان، عن مراقبة الوضع عن كثب لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

كما سبق وأكدت الأكاديمية أنها ستبقي على المرحلة النهائية من التصويت في موعدها بين بين 17 و28 أغسطس (آب) المقبل، وهذا يعني أن المرحلة الثانية من الحملات يجب أن تتواصل دون وجود أي من الممثلين أو الكتّاب المرشحين.

ووفقاً لإرشادات نقابتي كتّاب السيناريو والفنانين الأمريكيين، فلا يُسمح للممثلين بالترويج لعروضهم أو أفلامهم أثناء الإضراب، مع منع الكتّاب من العمل أثناء الإضراب، ولا حتى كتابة أي مقدمات بسيطة لمذيعي البرامج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضراب هوليوود يهدد بإقامة حفل جوائز إيمي في موعده وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سرقة مئات الملايين من بنك بشفشاون و الأمن يعتقل موظفين

زنقة 20 | متابعة

هزت قضية اختلاس كبرى ، إحدى الوكالات البنكية بمدينة شفشاون.

ووفق مصادر محلية، فإن الأمر يتعلق باختلاس أزيد من 400 مليون سنتيم من الوكالة البنكية.

ذات المصادر، أوردت أن عناصر الأمن أوقفت اليوم موظفين اثنين يشتغلان داخل المؤسسة البنكية المعنية بقضية اختلاس، وذلك لحين انتهاء التحقيقات.

هذا و نقلت ذات المصادر، أن هناك مخاوف من إمكانية امتداد عملية الإختلاس إلى مؤسسة بنكية أخرى في مدينة تطوان تابعة لنفس العلامة البنكية.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين في تعز 
  • إضراب عمال موانئ شرق أميركا يهدد بخسارة 7 مليارات دولار
  • حزب الله يرعى النازحين في سوريا
  • سرقة مئات الملايين من بنك بشفشاون و الأمن يعتقل موظفين
  • رصد اسرائيلي مكثف بعد الضربة
  • ترميم منظومة الحزب قد تطول
  • كسوف الشمس 2024.. موعده وكيفية أداء صلاته والأدعية المستحبة
  • وزير الخارجية: السعودية تتمسّك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
  • اليابان: مصادر مقربة ترجح أن يقوم الزعيم الجديد للحزب الحاكم بحل مجلس النواب الشهر المقبل
  • الحرب الشاملة... مَن يهدد بها ومَن يخوضها؟