صحافة العرب:
2024-10-05@14:52:51 GMT

- ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات؟

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات؟، بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات؟

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات في الميركاتو الصيفي؟

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم مقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

واقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، خلال فترة الميركاتو الصيفي، بعدما تم الاتفاق معه على بنود التعاقد.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي اتفق مع الجيش الملكي المغربي، على ضم رضا سليم لاعب الفريق، مقابل 2 مليون دولار، بالصيف الجاري.

ويحاول النادي الأهلي، التوصل لاتفاق مع الجيش الملكي المغربي لدفع أموال الصفقة على أقساط، فيما يرغب الفريق المغربي حصد الأموال عن طريق الكاش.

ومن المقرر أن يتواجد بند في عقد اللاعب مع الأهلي، يتيح للجيش الملكي المغربي بالحصول على 20% من عائد بيعه مستقبلًا.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هي تفاصيل تعاقد الأهلي مع أجدد الصفقات؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملکی المغربی النادی الأهلی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي

كشف أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، تفاصيل مثيرة وراء فشل صفقة انضمام المدافع الجزائري زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

وكان زين الدين بلعيد قريبا من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الحالي، لكن الصفقة فشلت لينتقل إلى نادي سينت ترويدنس البلجيكي.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".

https://x.com/ONTimeSports/status/1841964865054720043

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • تلقب بـ«كولينا».. من هي شاهندة المغربي حكم مباراة الأهلي والزمالك غدًا؟
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد