اخبار الفن، “طبطبلي” محمد هنيدي يزيد التشويق لـ”مرعي البريمو” مع شارموفرز،متابعة بتجــرد طرح فريق 8220;شارموفرز 8221; عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “طبطبلي”.. محمد هنيدي يزيد التشويق لـ”مرعي البريمو” مع شارموفرز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“طبطبلي”.. محمد هنيدي يزيد التشويق لـ”مرعي البريمو”...

متابعة بتجــرد: طرح فريق “شارموفرز” عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أغنية “طبطبلي” من فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي.

ويأتي طرح الأغنية بعد أيام من الكشف عن البرومو الرسمي لفيلم “مرعي البريمو”، المقرر طرحه في السينمات بتاريخ 2 أغسطس (آب) المقبل.

ويجسد محمد هنيدي في فيلمه الجديد دور “مرعي البريمو”، وهو تاجر بطيخ متزوج من غادة عادل التي تعمل معه في تجارة البطيخ، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

ويُشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، وغيرهم والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

وليست هذه الأغنية هي الوحيدة في الفيلم، بل يشهد “مرعي البريمو”، أغنية جديدة تجمع بين ثنائي الأغنية الشعبية، عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع عرض الفيلم في السينما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “طبطبلي”.. محمد هنيدي يزيد التشويق لـ”مرعي البريمو” مع شارموفرز وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر

أميرة خالد

كشفت دراسة علمية أجريت في الولايات المتحدة، أن التعرض للتلوث الضوئي في ساعات الليل قد يزيد مخاطر الإصابة بمرض ألزهايمر.

الدراسة التي أجراها فريق بحثي بجامعة راش في مدينة شيكاغو الأمريكية، عقدت مقارنة بين كثافة الضوء في الأماكن المفتوحة في 48 ولاية أمريكية مع قياس معدلات الإصابة بمرض الزهايمر في تلك الولايات، مع الأخذ في الاعتبار بعوامل أخرى مسببة للمرض.

ووجد الباحثون أن التلوث الضوئي يرتبط باضطرابات المخ أكثر من تناول الكحوليات وأمراض الكلى والاكتئاب والسمنة، واتضح من الدراسة أن ارتفاع ضغط الدم والسكري والسكتات الدماغية، تشكل العوامل الأكثر تأثيرًا من التلوث الضوئي في زيادة معدلات الإصابة بالزهايمر.

وتبين أن الإفراط في التعرض لمصادر الضوء الصناعية بالنسبة لمن تقل أعمارهم عن 65 عامًا، يعد مصدر الخطر الرئيسي لاحتمالات الإصابة بالمرض، ولم يتضح من الدراسة التي نشرتها الدورية العلمية Frontiers in Neuroscience ما إذا كان الأشخاص الأصغر سنًا لديهم حساسية بصفة خاصة من تأثيرات التلوث الضوئي.

وأكد الباحثون وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، أنه في ظل هذه النتائج، ربما يكون من الأفضل تقليل فترات التعرض للضوء الساطع في ساعات الليل، عبر استخدام ستائر داكنة أو ارتداء أقنعة لتغطية العين أثناء النوم، وعدم التعرض للإضاءة الزرقاء.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر
  • التلوث الضوئي الليلي يزيد خطر الزهايمر
  • العثور على أقدم قطعة جبن في العالم يزيد عمرها عن 3600 عام
  • بحث صادم.. السقوط يزيد من خطر الإصابة بالخرف
  • السقوط يزيد احتمالات الإصابة بالخرف
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • بنكيران: استشهاد نصر الله لن يزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا
  • وكيل شعبة الكهرباء: الفتح والغلق المتكرر للثلاجة يزيد الاستهلاك