كشف الفنان محمد ممدوح  سبب فقدانه للوزن بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن السر في شرب الماء.

كيفية إنقاص الوزن مع نمط حياة مستقر.. خبراء التغذية يوضحون طبيبة تكسف حقيقة إنقاص الوزن بالابتعاد عن الخبز كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم لمدة 17 يوم

وقال محمد ممدوح حلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست  فضائية “إم بي سي مصر” مساء اليوم :"كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم  بدون أكل لمدة 17 يوم ونزلت 45 كيلو"، معقبا: “اللي نزل مني سموم ومياه متخزنة في الجسم، وبطلت سجائر في ذلك الوقت”

وأوضح محمد ممدوح أنه كان يشرب كوب واحد “على الريق” وبافي الكمية على مدار اليوم"مشيرا إلى أنه يشعر بتحسن في صحته بعد إنقاص وزنه كما يشعر بتحسن في نفسه"

أفاد باحثون من الولايات المتحدة أنهم تمكنوا من تطوير تقنية تسمح للأشخاص الذين يعيشون نمط حياة مستقر بالبقاء نحيفين وإنقاص الوزن.

لقد بحث العلماء مؤخرًا بنشاط عن حل لمشكلة الوزن الزائد، حيث يعاني المزيد والمزيد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم من زيادة الوزن وعدد هؤلاء الأشخاص آخذ في الازدياد.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أشخاص لا يستطيعون، بسبب مشاكل صحية، أن يعيشوا أسلوب حياة نشط للغاية، ونتيجة لذلك، يكتسبون وزنًا زائدًا يصعب التخلص منه، ويقول العلماء أن هناك مخرجًا لمثل هؤلاء الأشخاص.

أولا، تحتاج إلى الالتزام بالتغذية السليمة، إذا كان هناك نقص في النشاط البدني، فأنت بحاجة إلى مراقبة نظامك الغذائي بعناية خاصة وعدم تناول الوجبات السريعة التي يمكن أن تساهم في زيادة الوزن، والتخلي عن الحلويات ومحاولة تناول أجزاء صغيرة، ولكن بانتظام.

يمكن أن يساعد التحكم في نظامك الغذائي بشكل كبير في مكافحة الوزن الزائد وسيسمح لك على الأقل بالحفاظ عليه عند المستوى المناسب.

سيسمح لك تقليل السعرات الحرارية أيضًا بخسارة الوزن الزائد دون ممارسة أي نشاط بدني.

ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن هذا النهج لن ينشط العضلات، لذلك، إذا كان ذلك ممكنا، فمن المفيد أيضا القيام ببعض التمارين على الأقل التي لا يمكن أن تساعد فقط في عملية فقدان الوزن، ولكن أيضا الحفاظ على نشاط الجسم، ويمكنك أيضًا استخدام الدش المتباين والتدليك مما سيساعد في هذه العملية.

نصيحة أخرى مهمة هي شرب الكثير من الماء وتخصيص بعض الوقت للإحماء. كل هذا سيساعد في الحفاظ على جسمك نحيفًا وصحيًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد ممدوح الماء إنقاص الوزن شرب الماء بوابة الوفد محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي فهد الهريفي، أن هناك تغيير إيجابي واضح في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد قدوم المدير الفني الجديد، ستيفانو بيولي.

وأشار الهريفي أنه لا يحب أن يحكم على المدير الرياضي بهذه السرعة، مشيرًا أن أي مدرب كان سيأتي خلفًا لكاسترو سيكون أفضل منه.

وتمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار القاري الأول لهم، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/VBYgaj7QzqCfkpjy.mp4

مقالات مشابهة

  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • فوائد مذهلة لشرب الماء على الريق!
  • طبيبة تكشف فوائد تناول كوب من الماء على الريق
  • طرق فعالة تساعدك على النوم السريع والعميق
  • وزارة الفلاحة والصيد البحري تقرر منع صيد الأخطبوط لمدة 75 يوما
  • فوائد تناول كوب من الماء على الريق
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد
  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • 3 مشروبات تساعدك على التخلص من الوزن الزائد.. ابدأ يومك بواحد منها
  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو