شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسعار العملات اليوم الين الياباني يرتفع والدولار يحتفظ بمكاسبه، سجل سعر الين ارتفاعًا اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، فيما احتفظ الدولار بالمكاسب التي حققها الليلة الماضية بعد بيانات أفضل من المتوقع للاقتصاد .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار العملات اليوم.

. الين الياباني يرتفع و الدولار يحتفظ بمكاسبه ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار العملات اليوم.. الين الياباني يرتفع والدولار...

سجل سعر الين ارتفاعًا اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، فيما احتفظ الدولار بالمكاسب التي حققها الليلة الماضية بعد بيانات أفضل من المتوقع للاقتصاد الأمريكي.          

وبحسب تقرير عبر وكالة “سي ان بي سي عربية”، خفف بنك اليابان الجمعة 28 يوليو ، خلال اجتماعه للسياسة النقدية، من التزامه بالدفاع عن سقف لأسعار الفائدة طويلة الأجل، وتعهد بمرونة أكبر، مشيرًا إلى تنامي علامات التضخم الزاحف والآثار الجانبية للتيسير المطول.

وفي اجتماعه الذي استمر يومين، أبقى البنك المركزي دون تغيير هدف سعر الفائدة قصير الأجل عند -0.1% وعائد السندات الحكومية لمدة 10 سنوات حول 0%.

وزاد الين الياباني 0.55% إلى 138.72 للدولار قبل أن يتراجع ويتداول عند 139.37 اليوم الجمعة. وارتفعت العملة اليابانية بنحو 2% مقابل الدولار هذا الأسبوع.               وفيما يتعلق بالعملة الأوروبية الموحدة، لم يشهد اليورو تغيرًا يذكر عند 1.09775 دولار اليوم الجمعة في التداولات الآسيوية، وفي غضون ذلك أظهرت بيانات نمو الاقتصاد الأميركي بأسرع من المتوقع في الربع الثاني.               وارتفع مؤشر الدولار 0.059% أمام سلة من العملات إلى 101.74، بعد أن ارتفع 0.66% الليلة الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار العملات اليوم.. الين الياباني يرتفع والدولار يحتفظ بمكاسبه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار أسعار العملات الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اقتصاد عجمان يرتفع إلى 36 مليار درهم في 2023 بنمو 6.25%

كشفت التقديرات الأولية للناتج المحلي الإجمالي لإمارة عجمان للعام 2023، الصادرة اليوم عن مركز عجمان للإحصاء، متانة أدائها الاقتصادي، وتحقيقه معدلات نمو إيجابية، حيث حققت الإمارة ناتجاً محلياً إجمالياً بالأسعار الجارية، تجاوز 36 مليار درهم إماراتي، مقارنة بـ 33.9 مليار درهم في العام 2022 بنمو 6.25%.

وعلى صعيد الأسعار الثابتة، بلغ الناتج المحلي الإجمالي للإمارة حوالي 32 مليار درهم إماراتي، مقارنة بـ 30.5 مليار درهم إماراتي في عام 2022 وبمعدل نمو قدره 4.7%.

وقالت سعادة الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء، إن التقديرات الأولية للناتج المحلي الإجمالي، لإمارة عجمان لعام 2023، تُبين التحسن الملحوظ في الأداء الاقتصادي، وتُظهر مدى تحسن الجهود المبذولة، لتعزيز التنمية المستدامة، موضحةً أن النمو يؤكد قدرة الإمارة على تجاوز التحديات الاقتصادية، وتعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

وأظهرت النتائج أن قطاعات الصناعات التحويلية، وتجارة الجملة والتجزئة وإصلاح المركبات، والتشييد، تصدرت قيادة قاطرة الاقتصاد، والإسهام في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية، في إمارة عجمان لعام 2023؛ إذ أسهمت الصناعة التحويلية بنسبة 18.80%، تلتها تجارة الجملة والتجزئة وإصلاح المركبات بنسبة 18.04%، بينما أسهم نشاط التشييد بنسبة 16.42%.

كما أسهمت هذه الأنشطة بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، حيث شكلت الصناعة التحويلية 18.9% من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، بينما أسهمت تجارة الجملة والتجزئة وإصلاح المركبات بنسبة 18.31%، وأنشطة التشييد بنسبة 17.36% من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي.وام


مقالات مشابهة

  • أسعار العملات بالبنوك اليوم الإثنين 1-7-2024 مقابل الجنيه
  • النفط يرتفع والدولار يتراجع والذهب يستقر
  • ارتفاع معظم أسعار العملات الأجنبية في البنك الأهلي اليوم
  • الدرهم يرتفع مقابل الأورو والدولار
  • اليورو يرتفع بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • اليورو يصعد بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • عاجل- أسعار البنزين اليوم.. هل سترتفع مع حلول شهر يوليو؟
  • اقتصاد عجمان يرتفع إلى 36 مليار درهم في 2023 بنمو 6.25%
  • استقرار أسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم الأحد.. الريال واليوان بكام النهاردة
  • أسعار العملات في فلسطين السبت 29 يونيو - سعر صرف الدولار الآن