بوابة الفجر:
2024-06-30@00:12:37 GMT

تعرف على مواعيد عرض الحلقة 25 لمسلسل بـ100 راجل

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT


 

بدأت الحلقة 24 لمسلسل بـ100 راجل تطورا جديدا فى الأحداث حيث تخبر عائشة والدة غالية، "مشيقة" "سما إبراهيم"  أنها رأت زينب شقيقة صقر تتفق مع العاملة الجديدة لوزة على شيء ولكنها لا تعلم ما هو لتطلب منها "مشيقة" ألا تخبر أحدا، تأمر "مشيقة" رجالها أن يحضروا لوزة لتسألها "مشيقة" عن ماذا طلبت منها زينب لتخبرها أنها هددتها أن تقتل ابن صقر وغالية وألا ستقتلها.



 

وتضع لوزة دواء لإجهاض غالية في الحليب وتطلب من غالية أن تشرب الحليب بالكامل بعد مدة وأثناء حديث غالية مع "مشيقة" تشعر غالية بالألم لينقلها صقر للمستشفى ليعلم أن الجنين مات ليقوم بتهدئة غالية ويعودان للمنزل.


 

تخبر "مشيقة"، صقر أن السبب في قتل ابنه تكون شقيقته زينب، ليأمر صقر رجاله أن يحضروا زينب ليسألها عن سبب قتلها لابنه ولكنها لا تجيب ليحاول قتلها.

 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس. 


 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل


ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عفاف مصطفى محمد القس الفجر الفني مسلسل ب ١٠٠ راجل أبطال مسلسل بـ 100 راجل سمية الخشاب هالة فاخر

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"

 

انضم الفنان اسلام ابراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

إسلام إبراهيم  و اسعاد يونس 

من ناحية أخرى يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا.

أبطال  مسلسل “ روح جدو” 

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • مواعيد مباريات دور 16 يورو 2024 والمنتخبات المتأهلة
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس