أي خدمة، المدن الأكثر تأثرا بالموجة الحارة اليوم بينها سوهاج وأسوان،موجة شديد الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة تشهدها دول العالم كافة على مدار الفترة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المدن الأكثر تأثرا بالموجة الحارة اليوم.. بينها سوهاج وأسوان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المدن الأكثر تأثرا بالموجة الحارة اليوم.. بينها...

موجة شديد الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة تشهدها دول العالم كافة على مدار الفترة الحالية، جعلت الكثير من خبراء المناخ يتخوفون من الآثار الناجمة عن التطرف المناخي، وينتظر الكثير من المواطنين انخفاض درجات الحرارة وانكسار تلك الموجة الحارة؛ لتعلن الهيئة العامة للأرصاد الجوية بدء الانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة بدءًا من غدٍ السبت، بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية، مع استمرار الارتفاع في نسبة الرطوبة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان، تفاصيل حالة الطقس اليوم، إذ يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون حارًا رطبًا على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة رطبًا ليلًا على الأنحاء، مؤكدة أنّه بدءًا من السبت تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي بقيم تتراوح بين 2 و 3 درجات مئوية.

المدن الأكثر تأثرا بارتفاع درجات الحرارة اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، عن المدن الأكثر تأثرًا بارتفاع درجة الحرترة اليوم، إذ تأتي محافظة أسوان وقنا في المقدمة، لتسجل درجة الحرارة العظمى بهما 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية، ثم تأتي بعدها محافظات الوادي الجديد والأقصر وسوهاج، لتسجل درجة الحرارة العظمى بهم 43 والمحسوسة 44 و45 درجة مئوية.

وتأتي في المرتبة الثالثة للمدن الأكثر تأثرًا بالموجة الحارة رأس غارب وشلاتين وأسيوط والفردقة وأبو سمبل، إذ تسجل درجة الحرارة العظمى بهم للعظمى 42 وللمحسوسة 45 درجة لبعضهم.

درجات الحرارة اليوم الجمعة 28 يوليو

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة، كالتالي:

- القاهرة والوجه البحري: جاءت درجات الحرارة العظمى 38 والمحسوسة 41 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 33 والمحسوسة 36 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 43 والمحسوسة 45 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 42 والمحسوسة 44 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المدن الأكثر تأثرا بالموجة الحارة اليوم.. بينها سوهاج وأسوان وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرارة العظمى درجات الحرارة درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف طقس الخميس.. ارتفاع جديد في الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس على القاهرة والأقاليم، متوقعة استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة، تصحبه رطوبة عالية على أغلب الأنحاء خلال النهار، وتتراوح درجات الحرارة العظمى والمحسوسة على القاهرة الكبرى، بين 39 و41 درجة مئوية.

حالة الطقس غدا الخميس

يسود الخميس طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، يكون حارًا رطبا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدلاً على السواحل الشمالية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تستمر نسب الرطوبة في الارتفاع على معظم أنحاء البلاد، لتتراوح بين 75 و85% على القاهرة الكبرى، وتتخطى ذلك إلى 90% على السواحل الشمالية، بينما يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى اليوم 39 درجة على القاهرة الكبرى، وتسجل المحسوسة 41 درجة مئوية، وترتفع لتصل إلى 42 درجة على جنوب سيناء، و43 درجة مئوية على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدا

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 31 درجة.. والمحسوسة 34 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 40 درجة.. والمحسوسة 42 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 41 درجة.. والمحسوسة 43 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 43.. والمحسوسة 44 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة
  • موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.. العظمى تصل لـ30 درجة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الخميس.. ارتفاع جديد في الحرارة
  • الأماكن الأكثر تأثرا بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدا.. تصل لـ44
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة والرطوبة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل 37 درجة
  • الطقس غدا.. استمرار الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من الشبورة
  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024