قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بمركز شباب أحمد عصمت بعين شمس، بحضور كل من: النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب، النائب صفوت النجار، عضو مجلس النواب، الاستاذ عبد الحميد أبو العزم، رئيس حي عين شمس، الدكتور محمد عبد القادر، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت بوزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي على الاهتمام بملف تطوير مراكز الشباب، ورفع كفاءتها وتطويرها بالشكل المناسب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ومتابعة أدائها بشكل مستمر للقيام بأدوارها على أكمل وجه، لافتا إلى دور مراكز الشباب فى إتاحة الخدمات الشبابية والرياضية والاجتماعية والفنية والثقافية للنشء والشباب.

وأشار إلى أهمية استثمار طاقات الشباب بمختلف القطاعات والاهتمام بالتنشئة البدنية والعقلية السليمة لهم مع ضرورة الاستفادة من الطفرة الكبيرة التي شهدتها مراكز الشباب والأندية على مستوى المحافظة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأكد أن مراكز الشباب تُعد من أهم المنشآت التي تُعنى برعاية الشباب وتنمية قدراتهم، وتوفير بيئة مناسبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.

يشار إلى أن وزير الشباب والرياضة تفقد مشروع إنشاء حمام سباحة، بالإضافة إلى عدد من الملاعب النجيل الصناعي، كما شاهد وزير الرياضة عددًا من عروض الكاراتيه والتايكوندو الخاصة بمدرسة المركز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى جولة تفقدية احمد محمدي مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر بالزقازيق بعد عملية إحلال وتجديد لأكاديميات وفرق المركز.

الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية

وخلال الافتتاح، شدد وزير الشباب على ضرورة الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد كافة طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير والمضي قدماً في تنفيذها وفق جدول زمني محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

عرض فنى لشعبة الفن التعبيرى للنشء

كما شهد وزير الشباب ومحافظ الشرقية عرضا فنيا لشعبة الفن التعبيري للنشء والمقدمة من فريق مركز شباب بحري والحاصل على المركز الأول بمسابقة ( كنوز مصرية) قدم من خلالها الفريق استعراضا فنيا على أغنية (سوا سوا) الخاصة بالمبادرة الرئاسية «بداية»، كما تقفد أكاديميات الكاراتيه، وشهدًا عرضًا خاصًا من اللاعبين.





مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر
  • وزير الرياضة يتفقد تطوير نادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة
  • وزير الرياضة يتفقد الأعمال التطويرية والمُنفذة بنادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة بحضور المحافظ
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بأطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح|صور