شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منافس الزمالك النصر السعودي يقرر تسجيل ماني في قائمة الفريق بالبطولة العربية، استقر نادي النصر السعودي على وضع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، في قائمة الفريق بالبطولة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منافس الزمالك- النصر السعودي يقرر تسجيل ماني في قائمة الفريق بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منافس الزمالك- النصر السعودي يقرر تسجيل ماني في...

استقر نادي النصر السعودي على وضع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، في قائمة الفريق بالبطولة العربية.

وحسبما أفادت صحيفة الرياضية السعودية، فإن نادي النصر السعودي قرر تسجيل ساديو ماني في قائمة الفريق بالبطولة العربية بمجرد حسم التعاقد معه.

صفقة ساديو ماني وذكرت الصحيفة أن نادي النصر السعودي يقترب من التعاقد مع ساديو ماني بعد أن توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب للتعاقد معه.

ومن جانب آخر، يُجهز نادي النصر السعودي عرضًا بقيمة 37 مليون يورو من أجل تقديمه لـ بايرن ميونيخ للتعاقد مع ساديو ماني، وذلك حسبما ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

ويأتي فريق النصر السعودي في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية التي تضم كلًا من؛ الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي والزمالك.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منافس الزمالك- النصر السعودي يقرر تسجيل ماني في قائمة الفريق بالبطولة العربية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر السعودی منافس الزمالک سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

أصبح نادي النصر السعودي على بعد خطوة واحدة من ضم الحارس البرازيلي إيدرسون لاعب فريق مانشستر سيتي ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن النصر يستعد لحسم صفقة الحارس إيدرسون مورايس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي

وأكد رومانو صحة التي تداولت في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن النادي السعودي على استعداد لدفع مبلغ ٦٠ مليون يورو للاعب كراتب لمدة عامين لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي.

نجم النصر السعودي يقترب من الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • الاتفاق يتمسك بعقد ماني ويحتفظ بخدماته
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب