هن، روشتة نفسية للأمهات كيفية تهيئة ابنك لاستقبال نتيجة الثانوية العامة،ماما خلال ساعات قليلة تُعلَن نتيجة الثانوية العامة ، لذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روشتة نفسية للأمهات.. كيفية تهيئة ابنك لاستقبال نتيجة الثانوية العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روشتة نفسية للأمهات.. كيفية تهيئة ابنك لاستقبال...

ماما

خلال ساعات قليلة تُعلَن نتيجة الثانوية العامة، لذلك الطلبة والأمهات على حد سواء ينتابهن القلق والخوف منها، ولذلك يقدم موقع هن روشتة نفسية للأمهات حول كيفية تهيئة ابنك لاستقبال نتيجة الثانوية العامة، ليتقبلها بصدر رحب دون السقود في دوامة الحزن في حالة كانت النتيجة أقل من توقعات الطالب، خاصة أن الثانوية العامة في أغلب الأحيان تحدد مستقبل الطالب، والكلية التي يدخلها، وفيما يلي روشتة نفسية للأمهات لمعرفة كيفية تهيئة ابنك لاستقبال نتيجة الثانوية العامة.

كيفية تهيئة ابنك لتقبل نتيجة الثانوية العامة

قال جمال فرويز استشاري الطب النفسي في تصريحات خاصة عدد من النصائح لتأهيل الأبناء لـ نتيجة الثانوية العامة 2023، ، وكذلك التربوية هدى سالم، وهي كالتالي:

بداية يجب المناقسة مع طالب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة، وإقناعه بأنها مهما كانت فالأهل يتقبلوه جدا، وقد فعل قدر استطاعته في أثناء المذاكرة والامتحانات لذلك فغن النتيجة النهائية مهما كانت يجب تقبلها تماما.

احتواء قلق الطالب وخوفه وعدم توبيخه خاصة قبل ظهور نتيجه الثانوية العامة ٢٠٢٣ بالاسم ورقم الجلوس.

تذكير الطالب دائما بأنه مقدر والبيت كله يحبه، والنتيجة ليست دليلا على أنه مجتهد.

ترك المساحة للطلاب مع ظهور نتيجة الثانوية العامة للتعبير عن مشاعرهم بحرية دون كبته.

تجنب تماما العبارات السلبية في وقت ظهور النتيجة لأن العبارات السلبية في هذا الوقت يمكن أن تحطم نفسيته تماما.

ويقول فرويز إنه يجب على الأهمات لتهيئة طلاب الثانوية العامة للنتيجة تجنب تماما مقارنتهم مع الغير أو حتى ذكرهم.

الهدوء في استقبال النتيجة وتقبلها أيا كانت واحدة من أهم القواعد التي يجب اتباعها مع الطلاب.

متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023؟

ومن الجدير بالذكر إنه تظهر نتيجة الثانوية العامة على موقع الوطن بالاسم ورقم الجلوس بمجرد إعلانعا، وذلك في الأول من أغسطس خلال الأسبوع الذي يبدأ غدا السب، وذلك بحسب ما أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، في تصريحات إعلامية.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روشتة نفسية للأمهات.. كيفية تهيئة ابنك لاستقبال نتيجة الثانوية العامة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عدن.. خروج محطة "الرئيس" عن الخدمة عقب نفاذ الوقود نتيجة احتجاز الناقلات في أبين

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، خروج محطة بترومسيلة "الرئيس" عن الخدمة، بسبب نفاد الوقود.

 

وقالت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، في بلاغ لها رصده "الموقع بوست"، إن محطة بترومسيلة "الرئيس" توقفت عن الخدمة في تمام الساعة الثامنة صباحاً، بعد نفاد وقود النفط الخام.

 

وأضافت المؤسسة العامة للكهرباء أن نفاذ وقود المحطة ناتج عن تعثر وصول ناقلات الوقود للمحطة، جراء قطع الخط الدولي بمحافظة أبين.

 

وكانت قبائل محافظة أبين، قد صعدت من احتجاجاتها، واستحدثت قطاعات لمنع عبور ناقلات النفط والغاز، وكل شاحنات النقل الثقيل نحو العاصمة المؤقتة عدن.

 

وجاءت هذه الاحتجاجات القبلية بهدف الضغط على مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، للكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني المختطف منذ قرابة شهر.


مقالات مشابهة

  • الآن ظهرت.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات fany.emis.gov.eg رابط نتائج الثانوية الصناعية
  • بدء تهيئة كسوة الكعبة المشرفة استعداداً لتغييرها
  • أستاذ طب وقائي: شعور طالب الثانوية العامة بـ التشنجات وآلام المعدة "أعراض نفسية"
  • النائب أشرف أبو النصر يقدم روشتة للحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات
  • فتح أبواب لجان الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب في سابع أيام الامتحانات
  • انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «ابني ابنك صح» بالغربية ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • عدن.. خروج محطة "الرئيس" عن الخدمة عقب نفاذ الوقود نتيجة احتجاز الناقلات في أبين
  • خطأ للأمهات يؤثر على النمو عند إطعام الأطفال.. «خليه يجرب بنفسه»
  • استشاري يقدم نصائح مهمة للأمهات عند تعرض أطفالهن للسخونة (فيديو)
  • بعد حادثة تسمم نتيجة تناول حلويات من باتيسري في بيروت.. هذا ما أعلنته وزارة الصحة