تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن شخصيتها قائلة: “أنا واحدة ربنا خلقها عكس الناس، ومش قاصدة لكن أنا من طفولتي كده، إحنا 8 اخوات أنا عكسهم دايما وعلاقتي بيهم حلوة ووالدي توفى راضي عني”

ميار الببلاوي: دعيت على إيناس الدغيدي في الحرم المخرجة إيناس الدغيدي تكشف موضوعات شائكة .. الليلة بـ أسرار اتجوزت اللي حبيته وقصة حب 9 سنين

وكشفت إيناس الدغيدي، خلال حوارها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على فضائية النهار،  قصة حبها لزوجها رغم اختلاف ديانته قائلة: “اتجوزت اللي حبيته وقصة حب 9 سنين وتحديت كل حاجة حتى الدين وكان مسيحي واسلم عشاني، وأهلي كانوا رافضين عشان الديانة ووالدي كان استاذ تربية دينية ولغة عربية، مقابلش جوزي لأنه مات بعد زواجي بسنة، وقال مش هقابله عشان اغير دينه ومدخلش بيتنا غير فى جنازة ابويا،”

 وتابعت إيناس الدغيدي: "لما بقيت مخرجة قال انا اللي شجعتها، ووعدته أن التمثيل لا، وانا دخلت كل الفن بالصدفة، ولا كنت اعرف يعني ايه فن، وحبيت زوجي لحد النهاردة، وعلاقتنا مش بس جواز هي حياة وكان دايما ورايا أكون مخرجة، وانفصلنا قبل وفاته، ابتدى يغير مني لما كبرنا، وسيبنا بعض بشياكة، لأن الحياة لوحدك احلى بكتير، وكل واحد بيبقى له حياته".

وأكدت الفنانة ميار الببلاوي، أنها قامت بالدعاء على المخرجة إيناس الدغيدي في الحرم بسبب مشاهدها في ديسكو ديسكو.


وقالت “ البيبلاوي” خلال تصريحاتها ببرنامج “ العرافة” المذاع عبر فضائية “ النهار والمحور”، اليوم الأحد، إنها لم تكن ترغب في عمل كل هذه المشاهد في فيلم ديسكو، ولم ترغب في ارتداء المايوه.

 

وأضافت: "مكنتش عاوزة مشهد عمرو عبدالجليل ولا مشهد شريف منير، والحاجات دي كلها عملت لي مشاكل، وأنا الحمد لله اتحجبت فمش عايزة حاجة زي كده تتعرض".

وواصلت البيبلاوي : "مش عايزة حد يجيب سيرة المشاهد دي، المشهد ده ميصحش ولا يليق برمضان، كنت عندي 19 سنة وفرحانة إني بشتغل في التمثيل وبشتغل قدام نجلاء فتي وصلاح ذو الفقار رغم إني مكنتش أحلم أشوفهم حتى".

 

وتحدثت  الببلاوي، عن مشاركتها في فيلم ديسكو ديسكو، قائلة: "مكنتش مصدقة نفسي وكنت مطيعة جدا وحابة الموضوع جدا".

وأضافت : "مكنتش محجبة وكنت صغيرة، ودخلت عشان أعمل مشهد وطلبت أعمله بعد الفطار لكن اتقالي لأ".

وتابعت : "كنت بصور في الديسكو أسبوعين كنت أنا وأختي الوحيدين اللي صايمين من بين الفنانين الشباب، وصورنا طول النهار في الديسكو، مكنش ينفع صيام لأن كل المشاهد كان فيها شرب، وفي يوم المشهد المثير للجدل، دخلت التويلت وقفلت عليّ وإيناس الدغيدي اتعصبت عشان مكنش ينفع أقعدهم ساعتين لحد الفطار عشان أعمل مشهدي، وكنت بعيط عشان مفطرش وأضيع وقت".

وأوضحت البيبلاوي : "كان يجب أن يقنعني أحد بأن أفطر، وهنا جاء دور نجلاء فتحي، كانت إنسانة رائعة ولو قالت لي ارمي نفسك في النار هرمي، وجات قالت لي يلا يا حبيبتي عشان تعملي المشهد، وأقنعتني بأن رمضان مش بناكل فيه عشان نبقى زي الفقراء وافطري متخفيش الموضوع هيعدي".
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيناس الدغيدى المخرجة إيناس الدغيدي الفن بوابة الوفد إیناس الدغیدی

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي ترد على شائعات زواجها

خاص

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها، لترد بحزم على الشائعات التي تداولتها بعض المنصات بشأن زواجها من ملك جمال لبنان السابق.

وأعربت عن استيائها من ترويج أخبار غير صحيحة عن حياتها الشخصية، مؤكدة أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.

ونشرت هيفاء توضيحًا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي في “إنستغرام”، حيث هاجمت مروجي الأخبار المفبركة قائلة: “مجرد صورة قديمة جمعتني بملك جمال لبنان، تحولت إلى خبر زواج! لا أعلم متى يتوقف بعضهم عن الكذب والتلفيق وإضافة لمساتهم الخاصة على الأخبار”.

وأوضحت أنها تفضل التزام الصمت احترامًا لنفسها، لكنها تشعر بالاشمئزاز من هذه الأساليب الرخيصة، قائلة: لا أحترم أي شخص يختلق الأكاذيب أو يروجها تحت غطاء نقلًا عني.

وشددت على أن حياتها الشخصية ليست شأنًا عامًا، مؤكدة أنها الوحيدة التي تملك الحق في الكشف عن تفاصيلها بشفافية.

وفي خطوة تصعيدية، أعلنت هيفاء وهبي عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد بعض الجهات التي تروج مثل هذه الأخبار المفبركة، مشيرة إلى أنها تقدمت رسميًا بدعوى قضائية ضد شخص يدّعي أنه إعلامي لبناني، يقوم بتعديل مقاطع مرئية تخصها ونشرها عبر منصاته. كما كشفت عن رفع دعوى أخرى ضد سيدة لم تفصح عن هويتها، تتهمها بممارسة ضغوط وتهديدات مستمرة بهدف الإضرار بها إعلاميًا، مؤكدة امتلاكها أدلة تثبت تورطها.

وختمت هيفاء رسالتها بتحذير واضح قائلة: “لن أتهاون مع أي شخص يتعدى على خصوصيتي بالترويج للأكاذيب عني، كل من سيتجاوز حدوده سيتحمل العواقب القانونية”.

على صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي لبطولة مسلسل “المشتبه الرابع” بمشاركة سيرين عبد النور ويوسف الخال، والمقرر عرضه على إحدى المنصات العالمية الشهيرة في شهر يونيو المقبل. كما حظي الفيلم القصير “جريمة ورا الشاشة”، الذي شاركت فيه مع نور عريضة، بإعجاب واسع بسبب تناوله موضوع التحرش الإلكتروني بأسلوب فني مختلف، ما دفع العديد من الضحايا إلى كشف تجاربهم وفقًا لمخرج العمل.

مقالات مشابهة

  • 5 وحدات إيرانيّة تدخل لبنان.. تفاصيل تكشف مهامها
  • المخرجة شيرين عادل تروج لمسلسل الأميرة ضل حيطة
  • شبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا
  • إصابات بعملية دهس في وسط إسرائيل.. والشرطة تكشف تفاصيل عن المشتبه به
  • سامي الجابر لهنا الزاهد: أنا اللي أسلم عليك مو أنتِ .. فيديو
  • عربي21 تكشف تفاصيل خطيرة حول تنكيل الاحتلال بالأسرى المحررين
  • ‎جليلة تكشف حقيقة زواجها من تامر حسني سرًا: تعقدت من المتزوجين
  • هيفاء وهبي ترد على شائعات زواجها
  • ريم السويسي:الرجل الأنسب للزواج هو اللي عنده أخوات .. فيديو
  • مسلسلات رمضان 2025.. جوري بكر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «شباب امرأة»