شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ارتفاع ملحوظ الأرصاد الجوية تتحدّث عن درجات الحرارة خلال يومي السبت والأحد، أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية بحدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من هذا يوم الجمعة على مناطق الشمال الغربي و خاصةً مناطق .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع ملحوظ.

. الأرصاد الجوية تتحدّث عن درجات الحرارة خلال يومي السبت والأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع ملحوظ.. الأرصاد الجوية تتحدّث عن درجات...

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية بحدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من هذا يوم الجمعة على مناطق الشمال الغربي و خاصةً مناطق الدواخل.

وذكر المركز أنّ درجات الحرارة تتراوح مابين 34 – 38م علي المناطق الساحلية وتكون على الدواخل مابين 39– 43 , ويكون الارتفاع ملحوظ يوم السبت والأحد علي أغلب المناطق.

وتابع المركز أنّ درجات الحرارة علي مناطق الشمال الشرقي تكون مابين 30 – 34 و على مناطق الوسط والجنوب مابين 40 – 46، وأنّه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بداية من يوم الاثنين.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع ملحوظ.. الأرصاد الجوية تتحدّث عن درجات الحرارة خلال يومي السبت والأحد وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارتفاع ملحوظ

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة وموعد ذروة ارتفاع الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، إذ يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلبية الأنحاء، مائلا للحرارة خلال الليل، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة وخاصة ليلا، مع وجود عدد من الظواهر الجوية التي تضرب معظم أنحاء البلاد، وإليك التفاصيل:

طقس الجمعة 20 سبتمبر

- تتعرض البلاد لرياح نشطة على مناطق من جنوب الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء خلال بعض الفترات.

- وجود أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

- يمثل يوم الجمعة ذروة الموجة الحارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على معظم الأنحاء، وتأتي درجات الحرارة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 39 درجة، والمحسوسة 41 درجة مئوية. السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة، والمحسوسة 35 درجة مئوية. جنوب سيناء: العظمى 40 درجة، والمحسوسة 42 درجة مئوية. شمال الصعيد: العظمى 40 درجة، والمحسوسة 42 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 43 درجة، والمحسوسة 44 درجة مئوية.

طقس السبت 21 سبتمبر

- تنخفض درجات الحرارة يوم السبت 21 سبتمبر بشكل تدريجي على معظم الأنحاء، وتأتي درجات الحرارة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 35 درجة، والمحسوسة 37 درجة مئوية. السواحل الشمالية: العظمى 30 درجة، والمحسوسة 33 درجة مئوية. جنوب سيناء: العظمى 39 درجة، والمحسوسة 41 درجة مئوية. شمال الصعيد: العظمى 38 درجة، والمحسوسة 40 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 42 درجة، والمحسوسة 43 درجة مئوية. طقس الأحد 22 سبتمبر

- يشهد يوم الأحد 22 سبتمبر انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة، وانتهاء الموجة الحارة بشكل نهائي، وتأتي درجات الحرارة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 33 درجة، والمحسوسة 35 درجة مئوية. السواحل الشمالية: العظمى 30 درجة، والمحسوسة 33 درجة مئوية. جنوب سيناء: العظمى 36 درجة، والمحسوسة 38 درجة مئوية. شمال الصعيد: العظمى 34 درجة، والمحسوسة 36 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 40 درجة، والمحسوسة 42 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة وموعد ذروة ارتفاع الحرارة
  • تحذيرات الأرصاد الجوية: ارتفاع شديد في درجات الحرارة مع انتهاء فصل الصيف
  • «الأرصاد»: ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون خلال الساعات المقبلة وتستمر ليومين
  • حالة الطقس اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية
  • حالة الطقس الآن.. استمرار التحسن النسبي في الأحوال الجوية
  • هيئة الأرصاد الجوية: أمطار غير مسبوقة في فصل الخريف 2024
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة
  • عاجل- الأرصاد الجوية تعرلن حالة الطقس اليوم