شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوتين دعمنا أفريقيا لعقود في مواجهة نير الاستعمار، قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال الجلسة العامة للقمة الروسية الأفريقية تربط روسيا وأفريقيا علاقات صداقة قوية وعلاقات وثيقة متبادلة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: دعمنا أفريقيا لعقود في مواجهة نير الاستعمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: دعمنا أفريقيا لعقود في مواجهة نير الاستعمار
قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال الجلسة العامة للقمة الروسية - الأفريقية: "تربط روسيا وأفريقيا علاقات صداقة قوية وعلاقات وثيقة متبادلة المنفعة، وتم وضع أسسها في منتصف القرن الماضي أثناء نضال شعوب القارة الأفريقية من أجل حريتهم".وتابع: "لعقود من الزمن، قدمنا الدعم باستمرار في المواجهة الصعبة للدول الأفريقية ضد نير الاستعمار".وأضاف: "لسوء الحظ، لم يتم القضاء على بعض مظاهر الاستعمار حتى يومنا هذا، ولا تزال تمارسها الدول الكبرى، على وجه الخصوص، في المجالات الاقتصادية والمعلوماتية والإنسانية".وقال بوتين: "يجب الدفاع عنها (سيادة الدولة) دون أن تفشل، ولا تستسلم أبدًا، ولا تتراجع أبدًا تحت أي ضغط خارجي. وفي مثل هذه الرغبة في الاستقلال والدفاع عن السيادة والمشاركة بنشاط في تشكيل نظام متعدد الأقطاب قائم على المساواة".وتابع: "أنا متأكد من أن روسيا والدول الأفريقية تتضامن بشكل كامل مع بعضها بعضا في هذا".وأشار بوتين إلى أنه أمام أعيننا أصبحت القارة الأفريقية مركزًا جديدًا للقوة، وأن دورها السياسي والاقتصادي ينمو بشكل كبير. وسيتعين على الجميع أن يحسب حسابًا لهذا الواقع الموضوعي.قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن عددا من الدول تعمل على تغيير القواعد الدولية وتغييرها واستخدامها لمصالحها الأنانية.وأضاف:"لا يمكننا أن نوافق على استبدال القانون الدولي بما يسمى النظام القائم على القواعد التي تعلنها بعض الدول نفسها، لكنها هي نفسها تقوم باستمرار بتشويه وتغيير وتعديل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: دعمنا أفريقيا لعقود في مواجهة نير الاستعمار وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين يقود سيارة LADA Aura الجديدة.. ما ميزاتها؟

روسيا – قاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم سيارة LADA Aura أثناء افتتاح المقطع الأخير من طريق M-11 السريع الذي يربط بين موسكو وسان بطرسبورغ.

وخلال مراسم الافتتاح سأل أحد الصحفيين الرئيس الروسي عن رأيه بالسيارة الجديدة التي قادها ليجيبه بوتين: “سيارة جيدة”.

وخلال مراسم الافتتاح سأل أحد الصحفيين الرئيس الروسي عن رأيه بالسيارة الجديدة التي قادها ليجيبه بوتين: “سيارة جيدة”.

وتعتبر Aura نسخة مطورة عن سيارات VESTA الشهيرة التي ينتجها مصنع Avtovaz الروسي، لكنها حصلت على مساحة حرة أكبر داخل المقصورة وعلى تعديلات تجعلها أكثر حداثة.

وتأتي LADA Aura بهيكل طوله 466 سم، عرضه 176 سم، ارتفاعه 149 سم، ومسافة الخلوص الأرضي له 17.8 سم، وحصلت على صندوق أمتعة خلفي بسعة 480 ليترا، وتزن السيارة 1230 كغ.

وحصلت السيارة على قمرة مجهزة بمقاعد مريحة تتسع لخمسة أشخاص، وحصلت على نظام تدفئة للمقاعد الأمامية والمقود، ونظام تكييف ممتاز، وزوّدت واجهة القيادة فيها بشاشة تعمل باللمس، مقاس 10.4 بوصة، يمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا والعديد من ميزات المركبة، كما يمكن إقران هذه الشاشة بمختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

وجهّزت المركبة بأنظمة كهربائية للتحكم بالمرايا والزجاج الجانبي، ونظام لطلب النجدة في حالات الطوارئ، وأنظمة ملاحة وتحديد المواقع، وزوّدت بمصابيح ذات تصميم مميز تعمل بتقنيات LED.

تعمل LADA Aura بمحرك بنزين بسعة 1.8 ليتر، قوة 122 حصانا، ونظام دفع أمامي وعلبة سرعة أوتوماتيكية بست سرعات، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/سا في غضون 10.2 ثانية تقريبا، والوصول إلى سرعة 188 كم/سا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: نتفهم الحاجة الملحة لإنهاء الصراع
  • بوتين: التعاون في مجال الطاقة أحد أهم مكونات العلاقات مع الصين
  • السيسي: ثورة يوليو أنهت الاستعمار وألهمت شعوب العالم نحو التحرر الوطني (فيديو)
  • الرئيس السيسي: التاريخ شهد لـ ثورة 23 يوليو بدور وطني وتحرري
  • الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو غيرت تاريخ مصر والمنطقة وأنهت الاستعمار الطويل
  • الجفاف يضاعف أعداد النازحين من أفريقيا
  • تطور جديد بين روسيا وأوكرانيا بشأن الحرب.. هل يكتمل؟
  • عدالة اجتماعية وقضاء على الاستعمار.. مكاسب هائلة لـ ثورة 23 يوليو 1952 في ذكراها الـ72
  • ترامب: بايدن “غبي”.. ولا يستطيع مواجهة زعماء مثل بوتين وشي
  • بوتين يقود سيارة LADA Aura الجديدة.. ما ميزاتها؟