شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق فعاليات اليوم الثاني للقمة الإفريقية الروسية بمشاركة الرئيس السيسي، 11 06 ص الجمعة 28 يوليو 2023 كتب محمود مصطفى أبوطالب انطلقت صباح اليوم، فعاليات اليوم الثاني للقمة الإفريقية الروسية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات اليوم الثاني للقمة الإفريقية الروسية بمشاركة الرئيس السيسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات اليوم الثاني للقمة الإفريقية الروسية...

11:06 ص الجمعة 28 يوليو 2023

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

انطلقت صباح اليوم، فعاليات اليوم الثاني للقمة الإفريقية الروسية بمدينة سان بطرسبرج، بمشاركة الرئيس السيسي.

ووصل الرئيس السيسي، صباح اليوم، إلى مقر انعقاد القمة الروسية الإفريقية الثانية، بمدينة سان بطرسبرج.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، بمدينة سان بطرسبرج، فى غداء عمل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك إلى جانب رؤساء الدول والحكومات الأفارقة من رؤساء التجمعات الاقتصادية الأفريقية المختلفة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي شارك في هذا الحدث باعتباره الرئيس الحالي للوكالة الإنمائية للاتحاد الأفريقي "نيباد"، التي تمثل الذراع التنموي للاتحاد، خاصةً فيما يتعلق بحشد الموارد المالية التي تُمكِّن من تنفيذ المشروعات القارية الرائدة لأجندة أفريقيا التنموية 2063، فضلاً عن تعزيز الجهود القائمة لتحقيق الاندماج القاري، بما فيها اتفاقية التجارة الحرة القارية، بالإضافة إلى دعم المبادرات الهادفة إلى تطوير التنمية في أفريقيا، لاسيما مشروعات البنية التحتية والتحول الصناعى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق فعاليات اليوم الثاني للقمة الإفريقية الروسية بمشاركة الرئيس السيسي وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلية أصول الدين بجامعة الأزهر تنظم مجلسها الحديثي الثاني بمشاركة كبار العلماء

تستعد كلية أصول الدين بالقاهرة لتنظيم المجلس الحديثي الثاني بالسند المتصل بمدرج الإمام الأكبر الراحل الدكتور عبد الحليم محمود، بمقر الكلية بالدراسة.

صرح الدكتور محمود حسين، عميد الكلية، بأن المجلس الحديثي الثاني يأتي في إطار رسالة كلية أصول الدين بالقاهرة، منارة العلم ونبض الفكر، والتي تسعى من خلالها لتنشئة الأجيال العلمية وربطهم بتراث الأمة وحضارتها.

أعمدة مؤسسة الأزهر

وأوضح عميد الكلية أن المجلس يقرأ فيه كتاب "مأخذ العلم" لابن فارس المتوفي في 359 هجرية، ومجلس في حديث جابر الذي رحل فيه مسيرة شهور لابن ناصر الدين الدمشقي المتوفي عام 842 هجرية.

ولفت إلى أن ذلك يأتي في إطار نشاطها العلمي المتواصل الكبير الذي تحرص عليه دائمًا كونها أحد أهم أعمدة مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

حضور الدكتور أحمد عمر هاشم للمجلس الحديثي الثاني

وقال عميد الكلية: إن المجلس الحديثي الثاني يكون بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس الجامعة الأسبق عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور أحمد معبد عبد الكريم، عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور مصطفى أبو عمارة، أستاذ الحديث المتفرغ بالكلية.

وأوضح عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر أن الحضور والمشاركة في المجلس الحديثي الثاني متاح لطلاب العلم بجامعة الأزهر، مشيرًا إلى أنه سيمنح الحضور إجازة بالسند المتصل.

جدير بالذكر أن تسجيل الحضور متاح من خلال QR code الخاص الموجود على صفحة الكلية.

مقالات مشابهة

  • كلية أصول الدين بجامعة الأزهر تنظم مجلسها الحديثي الثاني بمشاركة كبار العلماء
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • بمشاركة 1000 طبيب.. اختتام فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • مسقط تستضيف فعاليات "معرض النمسا الفاخر" بمشاركة ممثلي قطاع السفر بـ"دول المجلس"