شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روساتوم الروسية تتعاون مع دولة عربية لتنفيذ مشاريع تحلية ومعالجة المياه، روساتوم الروسية المشاركة في مشاريع تحلية ومعالجة المياه في .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روساتوم الروسية تتعاون مع دولة عربية لتنفيذ مشاريع تحلية ومعالجة المياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روساتوم الروسية تتعاون مع دولة عربية لتنفيذ مشاريع...

روساتوم" الروسية المشاركة في مشاريع تحلية ومعالجة المياه في المغرب.

وقال النائب الأول للمدير العام لشركة "روساتوم" كيريل كوماروف: "إن المذكرة الموقعة توسع التعاون مع المغرب في مجال تحلية المياه ومعالجتها وتنص على إمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة باستخدام تقنيات روساتوم التي تهدف إلى تزويد الصناعة وسكان المنطقة بالمياه النظيفة".

وأضاف، حقيقة أن "روساتوم" قررت العمل في المملكة المغربية هي دليل ممتاز على أننا نستطيع التطور معا، ونساعد بعضنا بعضا، ونزود الناس بالمياه النظيفة بأسعار في متناول الجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روساتوم الروسية تتعاون مع دولة عربية لتنفيذ مشاريع تحلية ومعالجة المياه وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية شراكة رقمية مع منصة تيك توك، لتصبح الأخيرة الشريك الرقمي الرسمي لدوري روشن السعودي للموسم 2024-2025. 


وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة المشجعين الرقمية، وتقديم محتوى حصري ومبتكر لعشاق كرة القدم في المنطقة والعالم.


بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تيك توك عبر هذه الشراكة مساحة حصرية خاصة بدوري روشن السعودي، تضم محتوى حصريًا من الأندية والشركاء، وتتيح للمشجعين التفاعل مع فرقهم ولاعبيهم المفضلين بطرق جديدة ومبتكرة.

تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة


ويتضمن المحتوى الحصري والخاص في منصة تيك توك عن دوري روشن السعودي، مشاهد للقطات من وراء الكواليس، خلاف المقابلات الخاصة، مما يمنح المشجعين تجربة فريدة وجذابة. 


وستتاح الفرصة أيضًا، لصناع المحتوى على تيك توك؛ لاستكشاف جوانب جديدة من الدوري، مثل حضور التدريبات وتجارب يوم المباراة والتفاعل مع اللاعبين، مما سيساهم في سرد قصص إبداعية تصل إلى جمهور عالمي.


وتكشف هذه الشراكة عن إطلاق تيك توك، وسمًا دائمًا "هاشتاغ" #SaudiLeague، لتعزيز حضور دوري روشن السعودي على المنصة وتقديم مزيج مثير من الرياضة والإبداع للمشجعين.


وستنفذ تيك توك نشاطًا إعلاميًا مكثفًا لدعم هذه الشراكة، مما يضمن بقاء دوري روشن السعودي في طليعة الابتكار الرقمي في مجال التسويق الرياضي.

مقالات مشابهة

  • بنسبة 150%.. بنك إسباني يخطط لرفع تمويلاته لشركات دولة عربية
  • خطر الظلام الكامل يهدد دولة عربية… ومطالبات بالتدخل العاجل
  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • الرئيس الفلسطيني: الجهود مستمرة لتنفيذ توجه القيادة إلى قطاع غزة
  • الرئيس الإيراني بأول زيارة خارجية له بعد انتخابه يختار دولة عربية
  • دولة عربية تنفذ أول عملية استمطار للسحب (فيديو)
  • قيادي بحزب العدل: تحلية المياه بمنخفض القطارة فرصة استثمارية كبيرة لمصر
  • أغنى 10 دول في إفريقيا.. و دولة عربية في المركز الثاني بـ15 ألف مليونير
  • “حماد” يبحث التعاون مع شركة بلجيكية لتنفيذ مشاريع بحرية كبرى