شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن اتّحاد تطاوين انطلاق التربص التحضيري واتفاق مع الحارس علي الفريوي، 28 07 2023 09 17ينطلق اليوم الجمعة 28 جويلية 2023، التربّص التحضيري الأوّل للاتّحاد الرياضي بتطاوين، بتونس العاصمة، بحضور 26 لاعبا اختارهم .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتّحاد تطاوين: انطلاق التربص التحضيري واتفاق مع الحارس علي الفريوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتّحاد تطاوين: انطلاق التربص التحضيري واتفاق مع...
28/07/2023 09:17

ينطلق اليوم الجمعة 28 جويلية 2023، التربّص التحضيري الأوّل للاتّحاد الرياضي بتطاوين، بتونس العاصمة، بحضور 26 لاعبا اختارهم المدرب وجدي بوعزي على أن يجري الفريق مبارتين وديتين بومي 31 جويبية و 4 أوت.

ومن المنتظر أن تتم اليوم إجراءات إمضاء عقود مع 3 لاعبين من بينهم الحارس علي الفريوي.

الحبيب الشعباني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتّحاد تطاوين: انطلاق التربص التحضيري واتفاق مع الحارس علي الفريوي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم

حذرت مؤسسة دولية تراقب الانتخابات عبر العالم من أن انخفاض نسب المشاركة في الانتخابات على مستوى العالم وتزايد التنازع بشأن النتائج يهددان مصداقية الانتخابات.

ولفتت المؤسسة -اليوم الثلاثاء- إلى أن مؤشرها الفرعي للانتخابات الحرة والنزيهة سجل أكبر انخفاض له على الإطلاق في عام 2023.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2العفو الدولية بتونس تندد بقمع الحريات قبيل الانتخاباتlist 2 of 2غوتيريش ينتقد "العقاب الجماعي" بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذةend of list

وفي تقرير، قالت المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات -مقرها ستوكهولم- إن عام 2023 كان العام الثامن على التوالي الذي يشهد انخفاضا صافيا في الأداء الديمقراطي الإجمالي، بما يمثل أطول سلسلة من الانخفاضات منذ بدء التسجيلات في عام 1975.

وتستند المؤسسة في مؤشراتها عن الحالة العالمية للديمقراطية إلى أكثر من 100 من العوامل، وتستخدم 4 فئات رئيسة لتصنيف الأداء هي: التمثيل والحقوق وسيادة القانون والمشاركة.

وشهدت فئة الديمقراطية المرتبطة بالانتخابات الحرة والنزيهة والرقابة البرلمانية، وهي فئة فرعية عن التمثيل، أسوأ عام لها على الإطلاق في عام 2023.

وقال الأمين العام للمؤسسة كيفين كاساس زامورا "هذا التقرير بمنزلة دعوة إلى التحرك لحماية الانتخابات الديمقراطية… نجاح الديمقراطية يعتمد على العديد من الأشياء، ولكن ذلك يصبح مستحيلا تماما إذا فشلت الانتخابات".

وقالت المؤسسة إن ممارسات مثل الترهيب والمخالفات في العملية الانتخابية، كالتلاعب في تسجيل الناخبين وفرز الأصوات، آخذة في الازدياد. وذكرت أن احتمالات التدخل الأجنبي والتضليل واستخدام الذكاء الاصطناعي في الحملات الانتخابية تفاقم التحديات.

وأوضحت أن المشاركة العالمية للناخبين انخفضت إلى 55.5% بين الناخبين المؤهلين في عام 2023 من 65.2% في عام 2008.

وعلى مستوى العالم وبما يقرب من 20% من الانتخابات التي أجريت بين عامي 2020 و2024، رفض أحد المرشحين أو الأحزاب الخاسرة النتائج.

مقالات مشابهة

  • تقرير: قفزة في عدد السكان الأجانب بالبرتغال في عام 2023
  • محمد مغربي يكتب: مصر الأفضل عالمياً في الأمن السيبراني
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة ويسجل هدفين!
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • برشلونة.. «فيلم رعب»!
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»