شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن واشنطن تدرج ممول كبير لتنظيم داعش في الصومال على لائحة العقوبات، واشنطن 28 7 كونا أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية انها أدرجت ممول كبير لتنظيم ما يسمى الدولة الاسلامية داعش في الصومال على لائحة العقوبات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن تدرج ممول كبير لتنظيم (داعش) في الصومال على لائحة العقوبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن تدرج ممول كبير لتنظيم (داعش) في الصومال على...
واشنطن - 28 - 7 (كونا) - أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية انها أدرجت ممول كبير لتنظيم ما يسمى الدولة الاسلامية (داعش) في الصومال على لائحة العقوبات الامريكية.وذكر المتحدث باسم الخارجية ماثيو ميلر في بيان صحفي مساء أمس الخميس ان "الولايات المتحدة أدرجت على لائحة العقوبات عبدالولي محمد يوسف رئيس الشؤون المالية في تنظيم (داعش) الصومال والذي يدر إيرادات يوزعها التنظيم عبر مختلف أنحاء القارة".وأضاف ميلر ان "(داعش) الصومال يشارك في ابتزاز المؤسسات المالية والشركات المحلية ومقدمي خدمات الأموال عبر الهاتف الجوال واستغلال نقاط الضعف في المؤسسات الصومالية لتمويل أنشطته بما في ذلك من خلال تحويل الأموال عبر الهاتف الجوال والحوالات".وأكد التزام واشنطن بدعم الحكومة الاتحادية في الصومال والجهود التي تبذلها لمكافحة أنشطة تمويل الإرهاب التي تقوض الأمن الوطني في البلاد وتهدد الاستقرار الإقليمي.(النهاية) ا م م / م ج ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تدرج ممول كبير لتنظيم (داعش) في الصومال على لائحة العقوبات وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلدية زليتن تعقد اجتماع لتنظيم وحصر العمالة الوافدة بالبلدية

الوطن| رصد

عُقداجتماع لمناقشة حصر ومتابعة العمالة الوافدة في بلدية زليتن، برئاسة عضو المجلس البلدي سالم النقيب، ووكيل ديوان البلدية عمر البربار، حيث تم بحث آلية حصر العمالة الوافدة وتحديد أماكن سكنهم.

وناقش اللقاء التنسيق لتوفير الشهادات الصحية اللازمة لهم، حيث تم التركيز على وضع منظومة موحدة بالتعاون مع الجهات الأمنية لضمان سلامة وصحة هذه العمالة.

ويذكر أنه من المقرر أن يتم خلال الأيام القادمة وضع آلية لتنفيذ هذا الحصر والبدء في عملية تسجيل العمالة الوافدة ومتابعتها، مع التركيز على الجوانب الصحية والبيئية والأمنية، وذلك بالتعاون مع المختبر المرجعي.

هذا وحضر الاجتماع ممثلون عن الجهات الأمنية، ومدير مكتب العمل والتأهيل، ومدير مكتب الخدمات الصحية، ومدير مكتب المختبر المرجعي و اعضاء مجلس شورى البلدية.

الوسوم#بلدية زليتن العمالة الوافدة المجلس البلدي ليبيا

مقالات مشابهة

  • مقتل 24 عنصرا من "الشباب" في عملية عسكرية جنوبي الصومال
  • تركيا تبدأ التنقيب عن النفط في الصومال.. و7 أشهر لسفينة عروج ريس
  • دول المجموعة الخماسية تدعو لدعم أمن الصومال ووحدتها الإقليمية
  • السفير الروسي في واشنطن يؤكد تلقيه تهديدات بالعنف الجسدي خلال تواجده بأمريكا
  • محمد رمضان يعلن موعد عودة كولر.. ويتحدث عن لائحة العقوبات بالأهلي
  • إجراءات جديدة لتنظيم الهجرة في إيطاليا: من حوكمة العمالة إلى حماية الضحايا
  • وزير الخارجية الصومالي يدين سعي اثيوبيا بضم الاراضي الصومالية
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • "دبي العالمية" تستعد لتنظيم بعثة تجارية إلى صربيا وتركيا
  • بلدية زليتن تعقد اجتماع لتنظيم وحصر العمالة الوافدة بالبلدية