ثقافة وفن، راغب علامة ونانسي عجرم يلتقيان جمهورهما بمهرجان العلمين الليلة،يستعد كل من  النجم راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، لإحياء حفلا غنائيا ضخما ضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راغب علامة ونانسي عجرم يلتقيان جمهورهما بمهرجان العلمين.. الليلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راغب علامة ونانسي عجرم يلتقيان جمهورهما بمهرجان...

يستعد كل من  النجم راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، لإحياء حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الأولى، اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يقدم الثنائي خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور، وسط أجواء صيفية ممتعة.

مهرجان العلمين

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفلا هناك يوم الجمعة الماضية، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

يذكر أن مدينة العلمين الجديدة تقدم تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راغب علامة ونانسي عجرم يلتقيان جمهورهما بمهرجان العلمين.. الليلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رشا راغب: غير المصريين أيضًا استفادوا من خدمات الأكاديمية الوطنية للتدريب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إنه لا يمكن اختزال كل إنجازات الأكاديمية على ما يسمى البرامج، بل الملفات، لا سيما وأن خريجي الأكاديمية كانوا أصحاب هذه البرامج التي أنتجت مبادرات ومنتديات وعناصر فاعلة ورجال دولة، وتواجد دولي ومحلي، وأفكار بناءة جديدة لمشروعات مهمة مثل التحالف الوطني وحياة كريمة، مضيفة: «الأكاديمية قامت بتوصيل الحلقات ببعضها لتوسيع الأثر ليكون أكبر وأعم».

وتابعت  «راغب» خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» تقديم آية عبد الرحمن، أنه دائما ما يسأل المواطنين، لماذا لا يكون هناك فروع للأكاديمية ولماذا لا يتم تدريب أعداد أكبر، وكل علامات الاستفهام هذه، يمكن الرد عليها بما هو موجود على الأرض، من عناصر فاعلة سواء إعلاميين أو سياسيين أو ورجال دين وفي كل القطاعات».

وأوضحت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن غير المصريين استفادوا أيضا من خدمات  الأكاديمية، سواء في برامج تقدمها، أو في منتديات أطلقت مثل شباب العربي الأفريقي، ومنتدى شباب العالم، وهذا التشابك خلق نسيج، مما يجعل الأكاديمية لا تقتصر فقط على التدريب، بل قدمت منظومة، تخلق نسيج ولوحة كاملة متكاملة تستحقها مصر.

مقالات مشابهة

  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»
  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء.. بشارة خير أم علامة شر؟
  • رشا راغب: غير المصريين أيضًا استفادوا من خدمات الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • رشا راغب: "الوطنية للتدريب" نجحت في بناء جسر ثقة بين الدولة ومتلقي الخدمة
  • رشا راغب: ملف المرأة من أهم أهداف الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"