منوعات، إيرادات خيالية كم حقق فيلم Barbie المتصدّر خلال أسبوع؟،فيلم Barbie يحقق إيرادات خيالية رام الله دنيا الوطنبعد الانتشار الواسع جداً الذي .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيرادات خيالية.. كم حقق فيلم Barbie المتصدّر خلال أسبوع؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيرادات خيالية.. كم حقق فيلم Barbie المتصدّر خلال...
فيلم Barbie يحقق إيرادات خيالية رام الله - دنيا الوطنبعد الانتشار الواسع جداً الذي حققه فيلم Barbie على مستوى العالم بعد أسبوع ن عرضه، استطاعت دور العرض العالمية أن تحقق ما لا يقل عن 500 مليون دولار من الإيرادات منذ تاريخ 21 تموز/ يوليو الحالي.

فيلم Barbie المنافسة بقوة في شباك التذاكر العالمي حيث تصاعدت أعداد الحضور بصورة غير متوقعة في العالم بشكل عام وأميركيا التي حققت لوحدها حوالي 237 مليون دولار من قيمة الإيردات وفي طريقها لتحقيق أرقام أخرى خلال الأيام القادمة.

وتصدر مصطلح Barbenheimer مواقع التواصل الاجتماعي، وهو اسم يجمع بين الفيلمين مع اختلاف التوجهات بين المشاهدين. 

ويشار إلى أن فيلم Barbie قد مُنع من العرض في عدد من الدول لأسباب مختلفة، منها فيتنام التي اعترضت على مشهد يخص خطوط الطول والعرض الخاصة بحدودها، التي ظهرت في إحدى المشاهد وتسببت في أزمة سياسية مع الصين. 

وتتحدث تقارير صادرة عن دور سينما مختلفة أن تذاكر فيلميّ باربي وأوبنهايمر قد بيعت عن آخرها. ولا تزال تحقق مبيعات كبيرة. فقد حقق العرض الأوّلي مبيعات بقيمة 337 مليون دولار أمريكي حول العالم. في المقابل حقق أوبنهايمر 174 مليون دولار عالمياً.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات خيالية.. كم حقق فيلم Barbie المتصدّر خلال أسبوع؟ وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

«هيئة الدواء» أطلقنا مبادرات وفرت 100 مليون دولار فاتورة استيرادية

جهود وإجراءات مُهمة، عملت عليها هيئة الدواء بالتنسيق مع الجهات المعنية، خلال الفترة الأخيرة، لمواجهة أزمة الأدوية، كشف عنها الدكتور ياسين رجائي مساعد رئيس هيئة الدواء لشؤون الإعلام والتواصل المجتمعي، مطمئنا الجميع بشأن أزمة الدواء، موضحاً وجود تحسن تدريجي وملحوظ خلال الأسابيع المقبلة: «ستنتهي الأزمة خلال الأسابيع المقبلة».

وفق تقرير لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أكد «رجائي» أنه يمكن للمواطنين التواصل هيئة الدواء من خلال الخط الساخن 15301 أو المنصات المختلفة مثل منصة توافر أو منصة الإبلاغ عن الآثار الجانبية أو الإبلاغ عن الخدمات والمخالفات التي توجد في السوق المحلي، مؤكدا أنه تم ضخ كميات كبيرة من الأدوية في السوق المحلي تفوق الاستهلاك الطبيعي والشهري المُعتاد عليه.

توطين المواد الخام غير الفعالة

وحذر الدكتور ياسين رجائي، المواطنين من اقتناء أي أدوية تزيد عن الاحتياجات الفعلية لهم، لافتا إلى وجود العديد من المبادرات التي أطلقتها الهيئة لتوطين المواد الخام غير الفعالة التي تدخل في صناعة معظم المستحضرات الدوائية والتي يحتاجها السوق الدوائي المصري والتي يعتمد على استيرادها من الخارج.

توفير فاتورة استيرادية

وفق «رجائي»، تُسهم المبادرات في توفير فاتورة استيرادية تصل إلى 100 مليون دولار سنويا، موضحا أن الهيئة لديها 20 مادة خام غير فعالة تمثل أكثر من 60% من المواد الخام غير الفعالة التي تُستورد من الخارج وبالتالي يتم توفير ذلك، لافتا إلى نتيجة الشراكة مع هيئة الشراء الموحد والتي أسهمت في توفير المستحضرات الهامة في عدد من الصيدليات الخاصة بالإسعاف و13 صيدلية: «سنصل إلى 30 صيدلية بنهاية العام الحالي لتخفيف الضغط على الصيدليات التي تعمل في السوق الدوائي».

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «هيئة الدواء» أطلقنا مبادرات وفرت 100 مليون دولار فاتورة استيرادية
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • مسؤولة أممية: العنف في لبنان أثّر على نحو نصف مليون امرأة وفتاة خلال أسبوع
  • 250 مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز قطاع الطاقة في لبنان
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • خبيرة سياحية: إيرادات الرحلات العلاجية ستتخطى 49 مليار دولار
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • مدبولي: قناة السويس تفقد 600 مليون دولار شهريا
  • 600 مليون دولار لإنشاء محطة طاقة شمسية شمال قنا