دارت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الفنانة نيللي كريم، حول لجوء الدكتور إبراهيم إلى حيلة تمكنه من مساعدة مرضاه على النوم بشكل جيد، ولكن أحد المرضى طلب المساعدة من «فراولة» لإتمام شفائه وتنجح في ذلك لتتلقى بعدها زيارتين مهمتين في مكتبها من هؤلاء المرضى، وينتظر متابعي العمل الدرامي ما ستسفر عنه الأحداث الجديدة في مواعيد عرض مسلسل فراولة على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 10.

مواعيد عرض مسلسل فراولة على قناة dmc في رمضان

وحول مواعيد عرض مسلسل فراولة على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 10، التي تعرض غداً الخميس في تمام الساعة الـ 7:45 دقيقة، بالتزامن مع عرض الحلقة على منصة watch it الرقمية، كما تعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل.

ملخص الأحداث السابقة لمسلسل فراولة على قناة dmc

وتدور أحداث العمل الدرامي الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم في قالب من الكوميديا الاجتماعية، التي تعتمد على المواقف التي تتعرض لها «فراولة» ابنة حارس إحدى البنايات بحي الزمالك، والتي تساعدها الظروف على اقتحام مجتمع سيدات الأعمال بسبب احترافها هواية قديمة، وهي قراءة الفنجان، لتصبح خبيرة بمجال الطاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان مواعيد عرض مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)