لحق باير ليفركوزن بكايزرسلاوترن من الدرجة الثانية إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية 4-0 الأربعاء في نصف النهائي.

وحسم ليفركوزن المتوج بلقب كأس ألمانيا عام 1993 النتيجة في الشوط الأول بتسجيله ثلاثة أهداف عبر الهولندي جيريمي فريمبونغ، والمغربي أمين عدلي، وفلوريان فيرتس، في الدقائق 7، و20، و35 تواليا، قبل أن يضيف فيرتس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الشوط الثاني (60 من ركلة جزاء).

وحافظ ليفركوزن على سجله خاليا من الخسارة هذا الموسم في مختلف المسابقات ضمن سلسلة من 40 مباراة حقق خلالها 35 فوزا مقابل 5 تعادلات.

وهذه هي المرة الخامسة التي يبلغ فيها ليفركوزن المباراة النهائية لمسابقة الكأس.

وينافس ليفركوزن على ثلاث جبهات إذ إضافة إلى بلوغه نهائي الكأس، اقترب من اللقب الأول في تاريخه في الدوري بعد ابتعاده بفارق 13 نقطة قبل سبع مراحل من نهاية الموسم عن مطارده المباشر بايرن ميونخ حامل اللقب في الأعوام الـ11 الأخيرة، ومسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث بلغ ربع النهائي وسيواجه وست هام الإنجليزي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى وهو من بطولة محمد إمام، وحقق إيرادات أمس مليون و76 ألف جنيه في السينمات ويحتل بذلك المركز الثاني في قائمة شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 30 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

 

مقالات مشابهة

  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا