شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع إثنين وإصابة آخر فى تصادم دراجتين بخاريتين ببنى سويف، وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الزراعي في المسافة بين مدينة ناصر .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع إثنين وإصابة آخر فى تصادم دراجتين بخاريتين ببنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع إثنين وإصابة آخر فى تصادم دراجتين بخاريتين ببنى...
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الزراعي في المسافة بين مدينة ناصر وقرية طحا بوش شمال المحافظة، نتج عنه مصرع شابين وإصابة آخر.

وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف إلى موقع البلاغ ونقل جثتي الشابين والمصاب إلى  مستشفى بنى سويف التخصصى.

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي؛ يوسف شعبان محمد 16 سنه مصاب  كسر في الساق اليمنى وجروح وسحجات بالجسم متفرقة، فيما استقبلت مشرحة المستشفى  حسن عبد الحميد طه 20 سنة وعاصم أحمد 17عاما داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة واستصدار تصاريح الدفن.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع إثنين وإصابة آخر فى تصادم دراجتين بخاريتين ببنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنى سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر تصادم توكتوك بسيارة تريلا على طريق قويسنا بالمنوفية

شهد طريق مدرسة الزراعة أمام برج المنوفية بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية حادث تصادم توكتوك بسيارة تريلا نتج عن الحادث مصرع سائق التوكتوك، تم إبلاغ مركز شرطة قويسنا.
تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بمصرع شخص مجهول الهوية اثر تصادم توكتوك كان يستقله فى سيارة تريلا على طريق قويسنا تم نقل جثمان ساىق التوكتوك إلى مستشفي قويسنا وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • أصابة 4 أشخاص إثر تصادم دراجتين ناريتين فى المنوفية
  • مصرع سائق إثر تصادم توكتوك بسيارة تريلا على طريق قويسنا بالمنوفية
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا