شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أردوغان يقيل نواب رئيسة المصرف المركزي في تركيا، الاقتصاد نيوز بغدادأصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مرسوماً رئاسياً اليوم الجمعة، قضى بإقالة النواب الثلاثة لمحافظة البنك المركزي .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أردوغان يقيل نواب رئيسة المصرف المركزي في تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أردوغان يقيل نواب رئيسة المصرف المركزي في تركيا

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مرسوماً رئاسياً اليوم الجمعة، قضى بإقالة النواب الثلاثة لمحافظة البنك المركزي التركي، وتعيين 3 نواب جدد.ووفق المرسوم الذي نشر في الجريدة الرسمية التركية فجر اليوم، تمت إقالة: إيمراه شينير، وطه تشاكماك، ومصطفى دومان، من مناصبهم كنواب لرئيس البنك المركزي التركي.في المقابل، تم تعيين: عثمان جودت آكتشاي، وفاتح كاراهان، وخديجة كاراهان (وهي كبيرة مستشاري الرئيس التركي أردوغان) كنواب لرئيسة المركزي التركي حفيظة غاية أركان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان يقيل نواب رئيسة المصرف المركزي في تركيا وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شمام: السيرة المالية لمحافظ المصرف المركزي الجديد تمنحه «نصف ثقة»

رأى عضو المجلس الانتقالي السابق، محمود شمام، أن السيرة المالية لمحافظ المصرف المركزي الجديد تمنحه «نصف ثقة»، بحسب وصفه.

وقال شمام، في منشور عبر «فيسبوك»: “العودة للاستقرار المالي أمر مفرح والمحافظ الجديد سيرته المالية تمنحه نصف ثقة والباقي قدرته على لجم «المرموقين» الذين سيتزاحمون كالذباب على مكتبه. لابد من اختيار مجلس الإدارة واللجنة المالية بالخبرة وليس بالولاء”، على حد قوله.

وأضاف “الوصول إلى هذا التوافق مكسب للجميع و«داهية القبة» يعرف كيف «يلوي» عنق القوانين والأحكام القضائية عندما يري المعبد يقترب من التحطم، أمامنا ثلاثة أشهر سيزداد فيها سعر النفط وبعدها يعتمد على من يصل للبيت الأبيض، إذا وصل ترامب سيهبط للدرجة الذي يصبح فيه «نهارنا فيشطة»”، وفقا لحديثه.

الوسومشمام ليبيا محافظ المصرف المركزي

مقالات مشابهة

  • حزب أردوغان يقيل 7 قيادات في موغلا
  • شمام: السيرة المالية لمحافظ المصرف المركزي الجديد تمنحه «نصف ثقة»
  • تراجع حزب الله يجعل تركيا في مواجهة إيران
  • أردوغان: إسرائيل ستوجه أنظارها إلى تركيا بعد فلسطين ولبنان.. إذا لم تُردع
  • ذروة جديدة في احتياطيات البنك المركزي التركي
  • أردوغان: تركيا أرسلت 30 طنا من المساعدات الإنسانية إلى بيروت
  • الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي
  • هل رفضت روسيا انضمام تركيا إلى مجموعة البريكس؟
  • بالعون: اتفاق حل أزمة المصرف المركزي خطوة لتخفيف الضرر الاقتصادي
  • الصول: مجلس النواب سيعتمد اتفاق حل أزمة المصرف المركزي